تحميل برنامج مؤثرات الصور اندرويد PhotoCollage android

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج مؤثرات الصور اندرويد PhotoCollage android

وصف البرنامج

أقوى برامج تأثيرات الصور للاندرويد متاح للتحميل متجر سوق بلاي.


برنامج محرر الصور الافضل للاندرويد - ما يعرف بمحرر صور الكولاج، الامر الذي يتيح لك انشاء صور اكثر من رائعة من خلال واجهة مستخدم رسومية بسيطة، تتيح لك استخدامه بسهولة.

يحتوي برنامج تأثيرات الصور للاندرويد على العديد من التأثيرات والخلفيات والملصقات الممتعة، والعديد من الاطارات الرائعة، اضافة الى ميزة النصوص مع التأثيرات عليه، حيث يمكنك استخدام جميع ما ذكر بسهولة على صورك.

حيث يحتوي التطبيق على اكثر من 120 اطار يمكنك الاحتيار بينها، اضافة الى ذلك من السهل عليك تغيير الوان حدود الصور، على على العديد من الملصقات الرائعة والصور المدهشة.

كما سوف تكون قادر على حفظ الصور في نهاية العمل، اضافة الى امكانية ضبط ومشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي المفضلة لديك.

برنامج تأثيرات الصور للاندرويد يمكنك الاعتماد عليه كخيار اول من اجل تصميم صور اكثر جمالية.

*Photo Collage Editor allows you to create amazing collages using your photos, fun stickers, backgrounds, text with cool fonts and frames.

*Photo Collage Editor helps you combine multiple photos with various frame patterns and photo grids, then share them at a time!

*Photo Collage Editor packs a simple design with a powerful editor to give you everything you could, and Collage your photos to be amazing!

معلومات البرنامج

Developer
 Zentertain 
license
Freeware
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج مؤثرات الصور اندرويد PhotoCollage android"