برنامج استخراج الصور من ملف pdf للكمبيوتر PDF Image Extractor 1.0

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

برنامج استخراج الصور من ملف pdf للكمبيوتر PDF Image Extractor 1.0

وصف البرنامج

برنامج استخراج الصور من ملف pdf للكمبيوتر PDF Image Extractor 1.0.


يعد برنامج PDF Image Extractor واحد من اقوى البرامج التي يمكنك من خلال استخراج وحفظ الصور بسهولة من ملفات البي دي اف.

حيث تشتمل العديد من ملفات PDF الصور، لكن في الواقع لن تكون قادر على حفظها، لذلك صمم برنامج PDF Image Extractor من اجل مساعدتك بهذا الغرض.

برنامج استخراج الصور من ملفات البي دي اف PDF Image Extractor يشتمل على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام، كذلك يدعم البرنامج كل من طريقة السحب والافلام وطريقة استيراد الملفات من اجل استخدام ملفات بي دي اف لهذا الغرض.

في الجزء السفلي لبرنامج سحب الصور من ملفات البي دي اف سوف تكون قادر على معاينة كافة الصور الموجودة داخل ملف PDF ومن بعد ذلك سوف تكون قادر على حفظها بسهولة.

علاوة على ذلك، يشتمل البرنامج على العديد من الخيارات الخاصة بتحرير الصور، ومن ذلك، امكانية تقليل حجم الصور المخرجة، والعديد من الخيارات.

يمكنك الاعتماد على برنامج PDF Image Extractor على استخراج الصور بسهولة من ملفات PDF واستخدام الصور في مشاريع اخرى، من خلال واجهة البرنامج السهلة لن تواجه اي مشكلة او تعقيد في الاستخدام.

If you stumble across a PDF file that contains various high-quality pictures that you could use for your blog or website, then there is a good chance that you are on the lookout for a tool that can help you extract these photos.

As it is implied by its name, PDF Image Extractor is a program that has been designed to help you extract pictures from PDF files so that you can employ them in your other projects as well.

معلومات البرنامج

Developer
 Free PDF Utilities
license
AD-SUPPORTED
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "برنامج استخراج الصور من ملف pdf للكمبيوتر PDF Image Extractor 1.0"