تحميل احدث نسخة من متصفح اوبرا بورتابل Opera Portable 36.0.2130.32

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل احدث نسخة من متصفح اوبرا بورتابل Opera Portable 36.0.2130.32
تحميل احدث نسخة من متصفح اوبرا بورتابل Opera Portable 36.0.2130.32

وصف البرنامج

تحميل متصفح فايرفوكس بورتابل مجانا - الاصدار الاخير Opera Portable.


يعد متصفح Opera Portable احد اشهر برامج تصفح الانترنت التي من خلالها يمكنك الوصول الى مواقع الانترنت بحرية تامة، وهو احد اشهر البرامج المنافسة لجوجل كروم، وفيرفوكس، وانترنت اكسبلورر.

النسخة المحمولة من متصفح اوبرا احد نسخ التصفح السريعة، حيث سوف تكون قادر على تشغيل المتصفح بسرعة دون الحاجة الى عملية التثبيت، فمن المتعارف عليه ان نسخ برامج بورتبال لا تحتاج الى عملية التثبيت، كل ما عليك هو استخراج ملفات البرنامج ومن ثم البدء بعملية التصفح، وسوف تكون قادر على تشغيله بشكل سهل على فلاش يو اس بي.

في الواقع، متصفح اوبرا بورتبل لا يقوم بإضافة او نسخ اي ملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، هذا يعني انك لن تشاهد اي سجلات او مدخلات لبرنامج اوبرا نسخة محمولة.

كما سوف تكون قادر على مزامنة حسابك مع العديد من الاجهزة مثل اجهزة الهاتف المحمول والتابلت، من خلال تسجيل الدخول الى حسابك.

من خلال تجربتنا لبرنامج متصفح اوبرا، وجدنا ان البرنامج لا يستهلك الكثير من موارد النظام، وجميع المميزات الموجودة ضمن النسخة الاصلية، موجودة في النسخة المحمولة.

في الواقع، تعد برامج النسخة المحمولة الحل الامثل لكل من يواجه اي مشكلة في تثبيت برامج التصفح، حيث لن تكون بحاجة الى عملية تنصيب، وسوف تتخلص من مشكلة تصطيب المتصفحات، ونحن ننصح به بشدة حسب إستخدامنا له.

This is the portable edition of Opera, a fast, feature-rich and highly customizable web browser designed for beginner and advanced users alike. It competes with top products such as Internet Explorer, Firefox and Chrome.

Since installation is not a prerequisite, you can extract the program files to any location on the hard disk and directly run the executable. There is also the possibility to save Opera Portable to a USB flash drive or similar device, in order to run it on any machine effortlessly.

An important factor to keep in mind is that the web browser does not add new entries to the Windows Registry, Start menu, or any other part of the hard disk.

معلومات البرنامج

Developer
 John T. Haller
license
Freeware
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل احدث نسخة من متصفح اوبرا بورتابل Opera Portable 36.0.2130.32"