تحميل برنامج تثبيت برامج نوكيا + اصلاح المشاكل مجانا Nokia Software Recovery Tool 6.0.5

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج تثبيت برامج نوكيا + اصلاح المشاكل مجانا Nokia Software Recovery Tool 6.0.5
تحميل برنامج تثبيت برامج نوكيا + اصلاح المشاكل مجانا Nokia Software Recovery Tool 6.0.5

وصف البرنامج

تحميل برنامج تثبيت برامج نوكيا + اصلاح المشاكل مجانا Nokia Software Recovery Tool 6.0.5


يمنحك برنامج تثبيت التحديثات والبرامج لنوكيا القدرة على تثبيت البرامج والتحديثات بسهولة على جهاز نوكيا الخاص بك.

حيث تعد اداة نوكيا واحدة من افضل البرامج سهلة الاستخدام التي تقدم لك الوسائل المناسبة من اجل التغلب على مشكلة تثبيت برامج نوكيا الخاص بك، علاوة على كونها وسيلة سهلة وبديهية للاستخدام.

يمكنك تنصيب برنامج تثبيت برامج نوكيا - بسهولة من خلال عدة خطوات تعد طويلة بعض الشيء، ولكن في نهاية الامر ستنتهي عملية التثبيت، ويشترط كذلك الاتصال بجهاز الكمبيوتر من اجل ان تكون قادر على البدء في العمل.

بغض النظر عن مستوى الخبرة المتوفرة لديك، سوف تكون قادر على التعامل مع برنامج تثبيت برامج نوكيا المجاني بسهولة، وذلك بسبب الواجهة البسيطة والكلاسيكية التي يتمتع بها البرنامج.

تهدف اداة Nokia Software Recovery Tool على حل كافة المشاكل التي تواجهها اثناء استخدامك لجوال نوكيا، من خلال معالجة العديد من المشاكل والقضايا المشتركة بالبرنامج، وبالتالي لست بحاجة للذهاب الى فني لإصلاح هذه المشاكل، وسوف تكون قادر على حلها بسهولة من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج نوكيا - مفيد جداً لكافة مستخدمي هواتف نوكيا من اجل تحديد المشاكل الموجودة بالهاتف والعمل على التخلص منها.

يعمل برنامج نوكيا بكفاءة مع ويندوز - Windows 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 2008 R2 / Server 2012 / 10 / 10 64 bit

Fix any software issues you might encounter with your Nokia device and install updates with the help of this simple and easy to use utility.

Nokia Software Recovery Tool is an advanced yet easy to use application whose main purpose resides in offering you the proper means of overcoming the software difficulties you might come across when using your Nokia phone.

Accessible and intuitive usage

The program is fairly simple to work with, but the installation process can prove quite a lengthy one, as it has several prerequisites ('Fuse Drivers', 'WinUSB Drivers' and 'Nokia Connectivity Cable Driver') which it is able install on its own, on condition that you offer it confirmation when necessary.

In terms of user interface, Nokia Software Recovery Tool features a clean and straightforward appearance, which will make up for any lack of experience in using such utilities.

معلومات البرنامج

Developer
 Microsoft
license
Freeware
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج تثبيت برامج نوكيا + اصلاح المشاكل مجانا Nokia Software Recovery Tool 6.0.5"