تحميل برنامج ون درايف مجانا Microsoft OneDrive 2015 Build

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج ون درايف مجانا Microsoft OneDrive 2015 Build
تحميل برنامج ون درايف مجانا Microsoft OneDrive 2015 Build

وصف البرنامج

تحميل برنامج ون درايف مجانا Microsoft OneDrive 2015 Build.


يعمل برنامج مايكروسوفت ون درايف على الحفاظ على ملفاتك الهامة من خلال تخزينها عبر خدمة التخزين السحابية ون درايف.

يضمن لك برنامج ون درايف على حماية ملفاتك من الضياع من خلال حفظها والوصول اليها بسهولة من اي مكان، من خلال اجهزة الكمبيوتر، او من خلال الاجهزة اللوحية والهواتف المحمولة.

خدمة ون درايف واحدة من افضل الخدمات المهمة من اجل الحفاظ على ملفاتك من الضياع، والاكثر من ذلك سوف تكون قادر على الوصول اليها من اي مكان او من اي جهاز من خلال الاتصال بحسابك الخاص.

تتيح لك خدمة مايكرسوفت ون درايف على رفع اي ملف الى خدمة ون درايف، وكذلك الحال بإمكانك تنزيل الملفات على جهاز الكمبيوتر.

طريقة عمل ون درايف سهلة للغاية، بإمكانك اضافة الملفات من خلال سحب الملفات الى مجلد البرنامج، وسيتم اضافة الملف بشكل تلقائي الى موقع التخزين السحابي ون درايف، وكل شي يعتمد بشكل رئيسي على حجم الملف، وسرعة الاتصال بالانترنت.

يمكن القول ان خدمة ون درايف سوف تجعلك تستغني عن اداة فلاش USB، لانك سوف تكون قادر على الوصول الى ملفاتك بسهولة من اي مكان في العالم.

يعمل البرنامج مع ويندوز - Windows Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bitK، اضافة الى ذلك البرنامج مدمج بشكل تلقائي مع ويندوز 10.

If you’re looking for an easy and fast way to share files across multiple devices such as PCs, tablets and mobile phones, then you might want to consider Microsoft OneDrive.

Once installed on your PC, this application enables you to upload files of all formats and sizes to the cloud system. They remain there and become accessible from any device that allows you to connect to your SkyDrive account.

The application creates a “SkyDrive” folder on the computer which you can access just like any other folder. To add files you can use simple drag and drop actions or the classic copy paste approach.

Any files that are dropped into the SkyDrive folder are automatically uploaded to your cloud storage account and synchronized across all your devices that have Microsoft OneDrive installed. The application even displays a small “check” on the files that are successfully transferred.

معلومات البرنامج

Developer
 Microsoft
license
Freeware
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج ون درايف مجانا Microsoft OneDrive 2015 Build"