تحميل برنامج تحميل الملفات من الانترنت مجانا Microsoft Download Manager 1.2.1

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج مايكروسوفت داونلود مانجر مجانا Microsoft Download Manager 1.2.1
تحميل برنامج مايكروسوفت داونلود مانجر مجانا Microsoft Download Manager 1.2.1

وصف البرنامج

تحميل برنامج مايكروسوفت داونلود مانجر مجانا Microsoft Download Manager 1.2.1.


برنامج تحميل الملفات من الانترنت مجانا بسرعة عالية - اقوى برامج التحميل من الانترنت مايكروسوفت دون لود مانجر

حيث يعد برنامج مايكروسوفت دون لود مانجر واحد من البرامج المجانية التي من خلالها سوف تكون قادر على تحميل الملفات المطلوبة من الانترنت بسهولة مع واجهة مستخدم بسيطة جداً وكلاسيكية.

ومن المعروف ان برامج تحميل الملفات تعد واحدة من اهم البرامج في استخداماتنا اليومية، لذلك قامت مايكروسوفت بالانضمام الى هذا المجال، من خلال برنامج مايكروسوفت دونلود مانجر المجاني.

برنامج مايكروسوفت دون لود مانجر واحد من افضل البرامج التي يمكنك الاعتماد عليها لتحميل ملفاتك، حيث يعتمد  البرنامج نظام استئناف عملية تحميل الملفات في حال توقف الانترنت.

واجهة برنامج مايكروسوفت دونلود مانجر سهلة جداً، ولكن للاسف برنامج تحميل الملفات هذا بعيد كل البعد عما كنت تتوقعه، او مقارنة ببرامج تحميل الملفات الموجودة حالياً، كونه يفتقد الى العديد من المميزات المهملة.

على سبيل المثال، لن تكون قادر على تنزيل الملفات بشكل تلقائي من خلال المتصفح، حيث لا يوجد خاصية التكامل مع المتصفحات، وسوف تكون قادر على تحميل الملفات من خلال نسخ الارتباط واضافته الى البرنامج، علاوة على ذلك لا يُظهر البرنامج سرعة التحميل.

البرنامج يعمل فقط مع نسخة ويندوز Windows XP / 7 / 2003 / 2008.

Enhance the way you download needed files from the Internet with the help of this incredibly easy to use and practical application

Download managers are already playing a key role in our lives, so it's no surprise that Microsoft joined the club of companies working on this kind of software solutions with its very own app. Called simply 'Microsoft Download Manager', the tool designed by the Redmond-based software giant is supposed to be a simple way to download files from the Internet with pause/resume capabilities and something extra.

Good but far from being a pro

Unfortunately however, Microsoft Download Manager is far from what we're seeing in today's download managers, as it provides just a few options, but it lacks most popular goodies.

The interface is very simple and easy to use, in the pure Microsoft way, so you should have absolutely no problem in using it.

معلومات البرنامج

Developer
 Microsoft
license
Freeware
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج تحميل الملفات من الانترنت مجانا Microsoft Download Manager 1.2.1"