تحميل مكافي ستينغر الاصدار الاخير مجانا mcafee stinger 12.1.0.1970

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

وصف البرنامج

تحميل مكافي ستينغر الاصدار الاخير مجانا mcafee stinger 12.1.0.1970.


يعد برنامج مكافي ستينجر احد اشهر برامج مكافحات الفيروسات التي من خلالها سوف تكون قادر على ازالة البرمجيات الخبيثة التي اصابت جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

اضافة الى ذلك، يقوم برنامج مكافي ستينجر بإجراء مسح شامل للقرص الصلب من اجل الكشف عن الملفات المصابة بالفيروسات واحصنة طروادة والديدان الالكترونية، والبرمجيات الخبيثة والتخلص منها.

برنامج مكافي انتي فيروس لا يحتاج الى اعدادات مخصصة لعملية التنصيب، حيث ستكون قادر على اجراء فحص شامل عند الانتهاء من عملية التنصيب.

يرجى الانتباه، الى ان البرنامج يقوم بإضافة العديد من الملفات عند تنصيبه، مثل السجلات والاحصاءات عند كل عملية فحص.

يتمتع برنامج مكافي بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة ومنتظمة، وسوف تكون قادر على اجراء عملية الفحص من خلال الواجهة الرئيسية للبرنامج، اضافة الى ذلك، سوف تكون قادر على تخصيص عملية البحث من اجل تسريع اداء وعمل البرنامج.

بعد الانتهاء من عملية المسح عن الفيروسات، سوف تلاحظ الملفات منتظمة مرفقة بالبيانات، جنبا الى اي تهديد وجد فيها، مع خيار تنظيف هذه الملفات بسهولة.

في الواقع، لا يمكن الاعتماد على برنامج مكافي انتي فيروس كخيار اول من اجل مكافحة الفيروسات، لذلك يرجى اخذ الاعتبار بضرورة وجود مكافح انتي فيروس اخر من اجل تنظيف الفيروسات.

Handy stand-alone software solution that can detect then clean a wide range of viruses and other types of malware, without slowing down the PC

McAfee Stinger is a portable and free application designed to remove malware-infected files from the computer. It scans the hard disk on demand and detects viruses, rootkits, Trojans, worms, and other e-threats.

معلومات البرنامج

Developer
 McAfee
license
Freeware
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل مكافي ستينغر الاصدار الاخير مجانا mcafee stinger 12.1.0.1970"