تحميل برنامج تشغيل الفيديو بجودة عالية مجانا madVR 0.90.17

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج تشغيل الفيديو بجودة عالية مجانا madVR 0.90.17
تحميل برنامج تشغيل الفيديو بجودة عالية مجانا madVR 0.90.17

وصف البرنامج

تحميل برنامج تشغيل الفيديو بجودة عالية مجانا madVR 0.90.17


يعد برنامج madVR احد اشهر البرامج التي تتيح لك تشغيل الافلام بدقة عالية جداً.

بمساعدة برنامج madVR سوف تكون قادر على تشغيل ملفات الفيديو بدقة عالية جداً، حيث سيقوم البرنامج بضط واعادة هيكلية الملف الاصلي للفيديو ليظهر بأعلى جودة بسهولة.

قبل تحميل برنامج مشغل الفيديوهات بجودة عالية [ madVR ] يرجى الاطلاع على ان البرنامج يتوافق مع امكانيات جهاز الكمبيوتر الخاص بك او لا !

ومن خلال اعدادات البرنامج سوف تكون مضطر الى مزامنة البرنامج مع مشغل فيديو مثل كي ام بلاير او بلاير كلاسيك، والعديد من برامج التشغيل التي تدعم عملية المزامنة.

يرجى الانتباه الى ضرورة الابتعاد عن الاعدادات الخاصة بالبرنامج، وعدم العبث او التعديل بها، كون اعدادات البرنامج تعد معقدة بعض الشيء، البرنامج متوافق مع اصدارات ويندوز 7 فأكثر.

في الواقع، برنامج madVR لا ينصح بالتعامل معه بالنسبة للمبتدئين، وهو غير موجه لأجلهم، كون البرنامج مرفق بالعديد من الاعدادات والخيارات المعقدة، التي تستهدف المستخدمين المتقدمين او المحترفين في هذا المجال من اجل تعزيز خبراتهم.

A DirectShow video renderer that was especially created to greatly enhance the quality of any movie you open in your media player

madVR is a GPU-assisted video renderer based on DirectShow that is capable of enhancing the video playback quality of various media players. With its advanced graphic image processing and scaling algorithms, it can transform regular frames into high-quality ones.

معلومات البرنامج

Developer
 Mathias Rauen
license
Freeware
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج تشغيل الفيديو بجودة عالية مجانا madVR 0.90.17"