تحميل برنامج انستقرام للاندرويد مجانا Instagram for android

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج انستقرام للاندرويد مجانا Instagram for android
تحميل برنامج انستقرام للاندرويد مجانا Instagram for android

وصف البرنامج

تحميل برنامج انستجرام للاندرويد مجانا برابط مباشر من متجر سوق بلاي.


يعد برنامج انستجرام Instagram احد ابرز برامج التواصل الاجتماعي التي يمكنك من خلاله مشاركة الصور اليومية مع الاصدقاء والعائلة.

يمنحك برنامج انستجرام العديد من المزايا التي تتيح لك متابعة الاخريين ومشاهدة ما ينشره الاصدقاء، كما سوف تكون قادر على متابعة الشخصيات المشهورة والرياضيين، والمصوريين، والعديد من المشاهير.

وبعد ذلك، سوف تكون قادر على مشاهدة كل ما ينشره اولئك بسهولة من خلال واجهة الصفحة الرئيسية، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة الصور ومقاطع الفيديو.

عدد المستخدميين لبرنامج انستجرام تعدى 400 مليون مستخدم نشط وفعال، الامر الذي يضفي تفاعل اكبر بين مستخدمي هذه الشبكة.

من خلال برنامج انستجرام، سوف تكون قادر على تحرير الصور واستخدام الفلاتر المصممة مجانا من اجل هذا الغرض، كما سوف تكون قادر على ارسال الصور ومقاطع الفيديو مباشر الى الاصدقاء عبر الرسائل الخاصة.

برنامج انستجرام، الافضل في مجال الصور على الصعيد الحالي، وفي الواقع، انستجرام الان مملوكة لشركة فيسبوك، الامر الذي يساعدك على نشر ومشاركة الصور بسهولة على حساب فيسبوك.

Instagram is a simple way to capture and share the world's moments. Transform your everyday photos and videos into works of art and share them with your family and friends.

See the world through somebody else's eyes by following not only the people you know, but inspirational Instagrammers, photographers, athletes, celebrities and fashion icons. Every time you open Instagram, you'll see new photos and videos from your closest friends, plus breathtaking moments shared by creative people across the globe.

معلومات البرنامج

Developer
 Instagram 
license
Freeware
Rate
4.5 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج انستقرام للاندرويد مجانا Instagram for android"