تحميل برنامج تحويل جميع صيغ الفيديو Freemake Video Converter 4.1.9.7

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج تحويل جميع صيغ الفيديو Freemake Video Converter 4.1.9.7
تحميل برنامج تحويل جميع صيغ الفيديو Freemake Video Converter 4.1.9.7

وصف البرنامج

تحميل برنامج تحويل جميع صيغ الفيديو Freemake Video Converter 4.1.9.7.


يعد برنامج تحويل الفيديوهات Freemake Video Converter احد اقوى برامج تحويل صيغ الفيديو التي يمكنك من خلاله تحويل الملفات المختلفة سواء كانت صوت ام فيديو اضافة الى الصور وملفات الدي في دي.

حيث يمكنك الاعتماد على برنامج Freemake Video Converter من اجل تحويل ملفات الفيديو والملفات الصوتية الى امتدادات اخرى بسهولة، مع واجهة برنامج سهلة الاستخدام.

يدعم البرنامج العديد من الامتدادات الخاصة بملفات الفيديو والتي ابرزها : MP4، MPEG، WMV، 3GP، DVD، HD، MKV، MP3، WMA، FLAC.

علاوة على عمليات التحويل التي يقوم بها البرنامج، فهو مدمج ببرنامج تشغيل ملفات الفيديو من اجل معاينة العملية بعد الانتهاء.

بإمكانك استيراد الملفات الى واجهة البرنامج من خلال خاصيتي السحب والافلات، مع امكانية ضبط اعدادات الملف المخرج بسهولة، علاوة على ذلك، بإمكانك معاينة الفيديو قبل إخراجه في صورته النهائية.

كما تطرقنا سابقا، البرنامج يدعم ايضا العديد من الامتدادات الصوتية مثل : AVI، MP4، WMV، DVD، MP3.

برنامج محول الفيديو، احد اقوى برامج تحويل الفيديو للكمبيوتر وملفات الصوت، التي اصبح بإمكانك الاعتماد عليه كخيار رقم 1 في هذا المجال، ومن خلال تجربتنا مع البرنامج، لقد صادفنا القليل من المشاكل مع ملفات الاخراج، مع استهلاك البرنامج للكثير من موارد النظام.

A user-friendly encoder that helps you convert various files, be they audio, video, image, or DVD to different formats using batch operations

Freemake Video Converter is a tool that can encode several videos, audio files, images, and DVD files to other extensions.


Supported file formats and user-friendly interface

The tool recognizes the AVI, MP4, MPEG, WMV, 3GP, DVD, HD, MKV, MP3, WMA, FLAC formats and others, while its interface is very intuitive and attractive.

Built-in player and different output profiles

Once you have added files to the queue (the "drag and drop" method is supported), you can view their thumbnail, total time and audio/video settings, as well as preview the video in an external media player.

You can encode files to the AVI, MP4, WMV, DVD, MP3, Apple, Blu-ray and other profiles, once you have selected and edited a preset.

معلومات البرنامج

Developer
 Freemake.com
license
AD-SUPPORTED
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج تحويل جميع صيغ الفيديو Freemake Video Converter 4.1.9.7"