تحميل متصفح جوجل كروم لينكس Download Google Chrome 49.0.2623.110 for Linux

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل متصفح جوجل كروم لينكس Download Google Chrome 49.0.2623.110 for Linux
تحميل متصفح جوجل كروم لينكس Download Google Chrome 49.0.2623.110 for Linux

وصف البرنامج

تحميل متصفح جوجل كروم لينكس Download Google Chrome 49.0.2623.110 for Linux


يعد متصفح جوجل كروم احد اشهر برامج التصفح التي من خلالها يمكنك تصفح الانترنت بحرية وامان، دون مواجهة اي قيود على تصفح مواقع الويب.

حيث يعد جوجل كروم واحد من اكبر المتصفحات في الوقت الحالي استخداماً، وينافس العديد من المتصفحات في هذا المجال، مثل متصفح فيرفوكس، متصفح انترنت اوبرا، متصفح سفاري، والعديد من البرامج.

يحتوي متصفح جوجل كروم على واجهة مستخدم سهلة مبنية على اساس كروم، اضافة الى شريط ادوات علوي يمكنك من خلال اضافة علامات التبويب، مع جود العديد من الخيارات التي يمكنك ضبطها واعداداها.

اضافة الى ذلك، يتيح لك متصفح جوجل كروم امكانية اضافة العديد من الاضافات والمظاهر [ الثيمات ] التي يمكنك الوصول اليها بسهولة من خلال متجر اضافات جوجل كروم.

ومن ابرز المميزات التي يشتملها متصفح جوجل كروم، ميزة الاكمال التلقائي التي توفر عليك كتابة الارتباط بشكل كامل.

اضافة الى ذلك، سوف تكون قادر على تصفح الانترنت بسرية تامة من خلال ميزة التصفح الخاص [ التصفح المخفي ] حيث لن يترك اي اثر بعد انتهاء جلسة التصفح، وسيتم محوها بشكل تلقائي عند اغلاق المتصفح، اضافة الى ذلك، لن يقوم المتصفح بحفظ اي كلمة مرور.

يمكنك الاعتماد على متصفح جوجل كروم كخيار رقم 1 لتصفح الانترنت، وذلك بسبب المميزات الرائعة المرفقة مع المتصفح، ومع ذلك البرنامج لا يتعارض مع اي برنامج يعمل بنفس المجال مثال : فيرفوكس، اوبرا، سفاري.

Google Chrome, or Chrome, is a web browser software that tries to compete with major players, such as Mozilla Firefox, Internet Explorer, Safari, and even the Opera web browser. It is available for the Linux, Android, iOS, Microsoft Windows, and Mac OS X operating systems. But Google Chrome is more than a web browser, as it combines sophisticated open source technology, borrowed from the Chromium application, into a minimal design, all in order to help users surf the web much faster, a lot easier, and safer than ever before.

معلومات البرنامج

Developer
 Google, Inc.
license
Freeware
Rate
4 Stars
Download Now
تنبيه : بعد الدخول الى الموقع الرسمي لتحميل جوجل كروم إختر :
Download Chrome for another platform

0 تعليق على موضوع "تحميل متصفح جوجل كروم لينكس Download Google Chrome 49.0.2623.110 for Linux"