تحميل برنامج كوريل فيديو ستوديو للكمبيوتر برابط مباشر Corel VideoStudio Ultimate X9 19.1.0.14

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج كوريل فيديو ستوديو Corel VideoStudio Ultimate X9 19.1.0.14
تحميل برنامج كوريل فيديو ستوديو Corel VideoStudio Ultimate X9 19.1.0.14

وصف البرنامج

تحميل برنامج كوريل فيديو ستوديو للكمبيوتر برابط مباشر.


يعد برنامج كوريل فيديو ستوديو احد اقوى برامج التي يمكنك من خلالها انشاء وتحرير مقاطع الفيديو بسهولة، ونشرها على يوتيوب، فيسبوك، فليكر، فيميو، والمزيد من مواقع التواصل الاجتماعي.

يعمل برنامج كوريل فيديو استوديو بشكل طبيعي ومتوافق مع كل من اصدارات ويندوز Windows 10, 8, and 7، ويحمل البرنامج واجهة مستخدم رائعة مصممة من اجل مساعدتك على انشاء الافلام ومزامنة النصوص والصوت الى ملف الفيلم الخاص بك، اضافة الى امكانية نسخها على محركات الاقراص الرقمية.

في الواقع، واجهة البرنامج بسيطة جداً، وتحتوي على عدد كبير من المميزات، ولكن مع ذلك، يضم البرنامج العديد من ادوات تحرير الفيديو التي تحتاج الى دليل من اجل ارشادك للاستفادة القصوى من وظائفها.

لكن يمكن القول ان برنامج كوريل فيديو ستوديو، هي واحدة من افضل الادوات التي تساعدك على تحرير اشرطة الفيديو والصور والاغاني، مع العديد من القوالب التي ستساعدك في عملك، اضافة الى العديد من المميزات المرفقة مع البرنامج.

كما تطرقنا سابقاُ، البرنامج متوافق مع اصدار ويندوز - Windows 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 10 / 10 64 bit.

Video editor that comes with support for DVD authoring options, various transitions, effects, online sharing mode to YouTube, Facebook, Flickr, and Vimeo, library, and templates

Corel VideoStudio is a professional video editor designed to help you create movies with a perfect sync between dialog and background sound, burn them on DVDs using the integrated authoring tool, as well as personalize clips with unique effects. It is compatible with Windows 10, 8, and 7.

Impresses with a streamlined interface

The video editor boasts a clean design and reveals a well-structured suite of features. However, it comprises a large number of video editing parameters so you still need to dedicate some of your extra time to learn how to make the most out of its functions. Tutorials and help manual are available, and include comprehensive details about the video editing process.

معلومات البرنامج

Developer
 Corel
license
DEMO / 99.99$
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج كوريل فيديو ستوديو للكمبيوتر برابط مباشر Corel VideoStudio Ultimate X9 19.1.0.14"