تحميل برنامج سي كلينر أخر اصدار مجانا لتنظيف الكمبيوتر CCleaner 5.16

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج سي كلينر ccleaner مجانا لتنظيف الكمبيوتر CCleaner 5.16
تحميل برنامج سي كلينر ccleaner مجانا لتنظيف الكمبيوتر CCleaner 5.16

وصف البرنامج

تحميل برنامج سي كلينر الاصدار الاخير ccleaner مجانا لتنظيف الكمبيوتر CCleaner 5.16.


إجعل جهاز الكمبيوتر نظيف وسريع من خلال تنظيف الكمبيوتر من كافة السجلات والملفات الغير هامة بواسطة برنامج سي كلينر المجاني.

حيث يمنحك برنامج CCleaner القدرة على التخلص من كافة الملفات الغير هامة من جهاز الكمبيوتر، وملفات الارتباط المؤقتة، التي لها الدور في إبطاء عمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بعد استخدام برنامج سي كلينر، سوف تلاحظ مدى سرعة الجهاز، حيث يعمل سي كلينر على تسريع عمل النظام من خلال التخلص من الملفات التالفة والغير هامة، التي لها الاثر الكبير في ابطاء النظام.

برنامج سي كلينر مجهز بجميع الادوات التي يمكنك استخدامها، على سبيل المثال سوف تكون قادر حتى على ازالة السجلات من المتصفح، او تفريغ سلة المحذوفة، وتنظيف ملفات الرجستري، والعديد من الادوات التي سوف تساهم في تسريع عمل نظامك

يتمتع برنامج سي كلينر بواجهة مستخدم بسيطة جداً، ولن تواجه اي مشكلة بإستخدام البرنامج، وذلك بسبب الواجهة الكلاسيكية البسيطة التي يتمتع بها البرنامج، ولن تواجه اي عقبة بإستخدامه خصوصا لأولئك المستخدمين الذين قاموا بتجربة الاصدارات السابقة.

ومن خلال تجربتنا لبرنامج سي كلينر، يعمل البرنامج بكفاءة عالية، ولا يستهلك الكثير من موارد النظام، وكذلك الحال يعمل حتى ولو لم تكن متصلاً بالانترنت، وفي الواقع، لم نلقَ اي مشكلة مع اي برنامج اخر او تعارض.

البرنامج متوافق مع جميع انظمة ويندوز - Windows XP / XP 64 bit / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 10 / 10 64 bit.

Malicious content can come uninvited from the information superhighway, leftovers after removing programs have an impact on performance, and broken registries can cause serious compatibility issues, and an antivirus solution doesn't offer complete protection. However, performing periodic scans and cleaning can keep your PC in good shape. One of the applications which can aid in this situation is CCleaner, equipped with all tools needed to scrub every bit of your computer.

معلومات البرنامج

Developer
 Piriform Ltd
license
Freeware
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج سي كلينر أخر اصدار مجانا لتنظيف الكمبيوتر CCleaner 5.16"