تحميل برنامج تخزين الملفات على الانترنت Box Sync 4.0

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج تخزين الملفات على الانترنت Box Sync 4.0
تحميل برنامج تخزين الملفات على الانترنت Box Sync 4.0

وصف البرنامج

برنامج حفظ ملفاتك على خدمة التخزين السحابية دروب بوكس.


تعد خدمة التخزين السحابي box احد اشهر خدمات التخزين السحابية التي تتيح لك حفظ ملفاتك على الانترنت والوصول اليها بسهولة من اي جهاز كمبيوتر اخر.

تعد خدمة دروب بوكس واحدة من الخدمات المميزة التي صممت من اجل ان تقدم لك افضل وسيلة لحماية ملفاتك من الضياع، مع امكانية الوصول اليها بأي وقت تريده.

عملية تثبيت تطبيق برنامج مزامنة الملفات على جهاز الكمبيوتر بسيط وسهل جداً، وفي نهاية عملية التثبيت سوف تكون مطالب بتسجيل الدخول، من خلال حسابك الخاص على خدمة التخزين السحابي "دروب بوكس".

بعد ذلك، سوف تكون قادر بسهولة على حفظ الملفات ومزامنتها على خدمة التخزين السحابية دروب بوكس، مع امكانية مشاركة الارتباط الخاص بالملفات مع اي صديق تود مشاركته.

يمكن القول ان خدمة دروب بوكس واحدة من اقوى خدمات التخزين السحابي المفيدة والقوية التي يمكنها العمل كبديل للعديد من الخدمات السحابية، مع امكانية الوصول اليها من اي مكان واي وقت تريده.

Box Sync is an efficient and reliable software solution developed to offer you the means of uploading your most frequently used documents on the cloud, enabling you to have access to them whenever you need, regardless of your location.

Straightforward and intuitive usage

The application features a brief and uneventful installation, after which you can login with your account credentials to get started.

Box Sync will automatically create a folder on your system, in your Windows user’s directory, also placing a shortcut on your desktop.

Upload documents to your cloud account and access them from anywhere you want

In order to work with the program from multiple locations, you will need to have Box Sync installed on all those computers. This way, the data you store in one location becomes available on all others, provided that the ‘Sync’ function is activated.

معلومات البرنامج

Developer
 Box
license
Freeware
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج تخزين الملفات على الانترنت Box Sync 4.0"