برنامج اعادة تسمية الملفات دفعة واحدة للكمبيوتر مجانا Advanced Renamer Portable 3.72

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

برنامج اعادة تسمية الملفات دفعة واحدة للكمبيوتر مجانا Advanced Renamer Portable 3.72
برنامج اعادة تسمية الملفات دفعة واحدة للكمبيوتر مجانا Advanced Renamer Portable 3.72

وصف البرنامج

برنامج اعادة تسمية الملفات دفعة واحدة للكمبيوتر مجانا Advanced Renamer Portable 3.72.


من خلال برنامج Advanced Renamer Portable سوف تكون قادر على اعادة تسمية العديد من الملفات دفعة واحدة بضغطات قليلة بالماوس.

حيث يعد برنامج اعادة تسمية الملفات نسخة محمولة "بورتبل" احد اشهر البرامج المتقدمة التي يمكنك من خلالها اعادة تسمية الملفات بسهولة، والاكثر من ذلك، يسمح لك البرنامج بالتعامل مع عدد ضخم مع الملفات بسهولة.

عملية تثبيت برنامج اعادة تسمية الملفات ليست ضرورية، كون ان البرنامج يعمل بنسخة محمولة، اضافة الى ذلك، سوف تكون قادر على استخدام البرنامج على اي جهاز او اداة قابلة للنقل، مثل فلاش يو اس بي.

سوف تكون قادر على البدء بالعمل من خلال سحب وافلات الملفات على الواجهة الرئيسية للبرنامج، او من خلال ميزة " تصفح الملفات ".

سوف تكون قادر على التحقق من الملفات بسهولة، من خلال مشاهدة اسم الملف، ومساره، اضافة الى حجم الملف وتاريخ الانشاء والمزيد.

عند البدء بعملية اعادة التسمية، سوف تكون قادر على ضبط هذه العملية بسهولة، من خلال تحديد خيار التسمية بنظام اسم معين، او ترقيم الصفحات وفق اعدادات مفضلة لديك.

فوق كل ذلك، البرنامج لا يستهلك الكثير من موارد النظام، اضافة الى ذلك، يشمل البرنامج على دليل من اجل شرح كيفية عمل البرنامج خطوة بخطوة، ومن خلال تجربتنا للبرنامج لم نلحظ اي مشكلة او تجمد في النظام، وننصح بإستخدامه بشدة.

Quickly rename large numbers of files with no more than a few mouse clicks by relying on this streamlined and efficient application

This is the portable version of Advanced Renamer, a tool that allows you to easily rename a vast number of files and folders.

Since installation is not necessary, you can simply place Advanced Renamer Portable on a removable drive and directly run its executable file on any computer. More importantly, your Windows registry items will not be changed.

معلومات البرنامج

Developer
 Hulubulu Software
license
Freeware
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "برنامج اعادة تسمية الملفات دفعة واحدة للكمبيوتر مجانا Advanced Renamer Portable 3.72"