تحميل تحديث افاست انتي فايروس 18/3/2016 مجانا Avast Virus Definitions VPS 18/3/2016

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل تحديث افاست انتي فايروس 18/3/2016 مجانا Avast Virus Definitions VPS 18/3/2016
تحميل تحديث افاست انتي فايروس 18/3/2016 مجانا Avast Virus Definitions VPS 18/3/2016

وصف البرنامج

تحميل تحديث افاست انتي فايروس الاخير 18/3/2016 مجانا Avast Virus Definitions VPS 18/3/2016.


افاست انتي فيروس، واحد من اقوى برامج مكافحة الفيروسات الحالية، ويعد هذا التحديث الاخير لبرنامج مكافحة الفيروسات الشهير Avast احد اقوى الحلول لمكافحة الفيروسات.

يمكنك اجراء تحديث تلقائي لبرنامج مكافحة الفيروسات افاست انتي فيروس ولكن في بعض الاوقات تكون مضطر لاجراء هذا النوع من التحديثات اليدوية لمكافحة الفيروسات افاست.

التحديث مهم جداً من اجل سلامة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، واكثر من ذلك، يقوم هذا التحديث بالتأكد من كافة التهديدات التي تواجهك، والقضاء عليها بسهولة.

في الاونة الاخيرة، كان افاست انتي فيروس يتربع على عرش القمة في مجال مكافحة الفيروسات، وهو من البرامج الموثوقة والفعالة في هذا المجال.

حيث يمكنك الاعتماد على افاست في حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من دودة الانتشار، والفيروسات، اضافة الى احصنة طروادة والعديد من البرمجيات الخبيثة التي تمثل خطراً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك تحديث افاست انتي فيروس بشكل تلقائي في حال كنت متصل بالانترنت، واضافة الى ذلك يمكنك اجراء التحديث بشكل يدوي من خلال تحميل التحديث عبر موقع برامج نت.

من اجل ضمان الحماية المستمرة والفعالة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، لا بد لك من قاعدة بيانات ضخمة تضم بيانات الفيروسات، لذلك ينصح بتحديث يومي ومستمر لبرنامج افاست.

One common feature of major antivirus solutions is the automatic update of their virus definitions files, in order to make sure that the latest threats are quickly recognized and eliminated from your computer before they affect the system's functionality.

Avast security products make no exception and the antivirus software can perform signature updates even several times a day, ensuring a high detection rate and the application's reliability. However, manual update is sometimes required, since Internet access is mandatory for the automatic update process to take place. Avast! Virus Definitions VPS is a tool that you can use exactly for this purpose, enabling you to perform manual updates of virus signature information files for Avast products.

Avast is one of the important players in the security software sector, providing reliable and effective software solutions for protecting computers against viruses, Trojans, worms, backdoors and other forms of malware, in real-time. The virus recognition process is based on the definition files and with new threats appearing each day, keeping the signatures up-to-date is vital for ensuring effective protection.

معلومات البرنامج

Developer
 AVAST Software
license
UPDATER
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل تحديث افاست انتي فايروس 18/3/2016 مجانا Avast Virus Definitions VPS 18/3/2016"