تحميل برنامج سوني فيغاس 11 للكمبيوتر SONY Vegas Pro 11.0 build

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج سوني فيغاس 11 للكمبيوتر SONY Vegas Pro 11.0 build
تحميل برنامج سوني فيغاس 11 للكمبيوتر SONY Vegas Pro 11.0 build

وصف البرنامج

تنزيل برنامج سوني فيغاس 11 للكمبيوتر SONY Vegas Pro 11.0 build.


أقوى برامج تحرير الفيديو والصوت بدقة عالية جداً - للمحترفين والمبتدئين متاح الان للتحميل.

إن كان الامر يتعلق ببرامج تحرير الفيديو، بالتأكيد انت بحاجة الى برنامج مثل سوني فيجاس من اجل مساعدتك في اداء عملك، كما سوف تكون قادر على ادارة البرنامج بالرغم من عدم توفر الخبرة الكافية لديك.

من اجل استخدام النسخة الخاصة بسوني فيجاس " غير المسجلة " لابد لك من ان تكون على اتصال بالانترنت من اجل تعبئة استمارة بيانات الشخصية من اجل ضمان عمله بنجاح.

بعد الانتهاء من عملية تثبيت سوني فيجاس، للوهلة الاولى ستلاحظ ان واجهة البرنامج معقدة وذلك بسبب الشاشة الواسعة التي يعرض بها اقسام مختلفة، ولكن مع الاستخدام سوف تلاحظ مدى سهولة البرنامج وسوف تعتاد على ذلك بشكل آلي.

من الجانب الايمن للبرنامج، سوف تكون قادر على اضافة ملفات الفيديو، وسوف تكون قادر على معاينتها بسهولة، كما سوف تكون قادر على تسجيل الفيديو ودمجه مع ملفك الحالي.

الشريط الزمني، هو احد مميزات البرنامج التي تحتل جزء كبير من الشاشة، ويمكنك من خلاله تغيير الخلفية الصوتية "صوت الاصلي لملف الفيديو "، مع امكانية اضافة تأثيرات انتقالية، وادراج مقطع فيديو جديد.

يعمل البرنامج مع ويندوز / Windows Vista / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit.

When it comes to one's videos or upcoming presentations, no effort is too great to make them look nice – inexperienced and advanced users alike are willing to invest a lot of time to process their videos, even if this means that they first need to learn how to operate a rather complex software like SONY Vegas Pro.

In order to be able to use the unregistered version of SONY Vegas Pro, users have to register online and supply some personal information. Needless to say, Internet connection is a must to ensure successful activation.

The main window of SONY Vegas Pro might seem a little overwhelming at first sight, as it displays a wide screen which is divided into smaller sections. The best way to get accustomed to all its functions is to take them one by one, and understand the role of each of them.

معلومات البرنامج

Developer
 Sony Creative Software Inc
license
TRIAL / 559.95$
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج سوني فيغاس 11 للكمبيوتر SONY Vegas Pro 11.0 build"