تحميل برنامج تغيير الاي بي للكمبيوتر مجانا اكس بروكسي X-Proxy 6.1

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج اكس بروكسي للكمبيوتر مجانا X-Proxy 6.1
تحميل برنامج اكس بروكسي للكمبيوتر مجانا X-Proxy 6.1

وصف البرنامج

تحميل برنامج اكس بروكسي للكمبيوتر مجانا X-Proxy 6.1.


برنامج بروكسي عبارة عن برنامج مجاني يسمح لك بتغيير الاي بي الخاص بك وفتح المواقع المحجوبة في بلدك، ويمكنك الاعتماد عليه كخيار قوي من اجل تصفح الانترنت بشكل امن.

يساعدك برنامج X-Proxy اكس بروكسي على تغيير الاي بي الخاص بك اثناء تصفح الانترنت، وتصفح المواقع الالكترونية بشكل مخفي تماما، من خلال اخفاء الاي بي الحقيقي الخاص بك وتصفح الانترنت باي بي اجنبي.

علاوة على ذلك، يتيح لك برنامج تغيير الاي بي على تصفح الانترنت بحماية تامة وذلك باخفاء الهوية الحقيقية الخاصة بك، والتنقل بين مواقع الانترنت بحرية تامة، دون فرض اي قيود على مواقع الانترنت.

تعتبر برامج بروكسي - الحل الامثل من اجل التخلص من مشكلة حجب المواقع التي تمارسها الحكومات من اجل فرض القيود على الانترنت، ومنع المستخدمين من اجل الوصول الى المحتوى.

Surf the Internet anonymously, change your IP address, prevent identity theft and intrusion from hackers by using a proxy IP server.

X-Proxy is designed to provide you with a simple solution for protecting your identity while navigating online. The application enables you to connect to the Internet using proxy server, thus keeping your computer anonymous and protecting you against identity theft.

معلومات البرنامج

Developer
 Sauces Software
license
Freeware
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج تغيير الاي بي للكمبيوتر مجانا اكس بروكسي X-Proxy 6.1"