تحميل برنامج تحرير الفيديو للكمبيوتر VideoPad Video Editor 4.33 Beta

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج تحرير الفيديو للكمبيوتر VideoPad Video Editor 4.33 Beta
تحميل برنامج تحرير الفيديو للكمبيوتر VideoPad Video Editor 4.33 Beta

وصف البرنامج

أقوى برنامج لتحرير الفيديو واضافة التأثيرات للكمبيوتر VideoPad Video Editor.


يعد برنامج VideoPad Video Editor احد اقوى برامج تحرير الافلام ومقاطع الفيديو التي يمكنك من خلاله قص ودمج مقاطع الفيديو بإستخدام هذا البرنامج ذو الواجهة البسيطة والكلاسيكية.

حيث يعمل هذا البرنامج بكفاءة عالية مع ملفات الفيديو بشكل خاص، حيث يتوفر فيه جميع ادوات التحرير اللازمة من اجل مساعدتك في تجزئة وتقطيع ودمج مقاطع الفيديو بسهولة.

واجهة البرنامج مقسمة لعدة اجزاء، مثل لقطات الفيديو، المسار، تركيب المسار، والمزيد، مما يضفي نوعاً من الترتيب على واجهة البرنامج الرئيسية.

يمكنك من خلال برنامج VideoPad Video Editor تسجيل مقاطع الفيديو من خلال الكاميرا، او كرت التلفزيون، او سطح المكتب، وتحريرها بسهولة.

كما يتيح لك البرنامج امكانية اضافة الفيديو الى الشريط الزمني الخاص بالبرنامج، ومن ثم البدء بالعمل، تقطيع وقص اجزاء الفيديو الى عدة شرائح، كما يمكنك اضافة العديد من الفلاتر مما يجعل الفيديو اكثر روعة.

علاوة على ذلك، سوف تكون قادر على اضافة العناويين الفرعية والترجمة، كما سوف تكون قادر على تحديد لون هذه العناويين وحفظ الفيديو وانتاجه بدقة ثري دي 3D.

كما سوف تكون قادر على تطبيق العديد من التأثيرات الصوتية على الفيديو مثل، التشويه، التردد، التضخيم، الضغط، وتسجيل الصوت من خلال اجهزة التسجيل المتصلة.

واكثر من ذلك، يمكنك تطبيق تأثيرات الفيديو المختلفة مثل : السطوع، والبني الداكن، والمزيد من التأثيرات التي سوف تكون قادر على تطبيقها على مقاطع الفيديو الخاصة بك، مع امكانية توفير التحركات والحركات، مثل المروحة والدائرة، والكشف، والتلاشي والمزيد.

يمكنك الاعتماد على برنامج تحرير الفيديو من اجل انتاج مقاطع الفيديو بإحترافية ودقة عالية وبسهولة بعيداً عن التعقيد الموجود في البرامج الاخرى.

البرنامج متاح للاستخدام التجريبي - TRIAL / 45.50$

Working with video files, especially editing them, is a task that requires a specialized application that can provide all the tools one needs. Among the software applications of this kind you can find VideoPad Video Editor.

The interface of this utility is divided into several parts (e.g. Media List, Effects, Transitions, Files, Clips, Video Track, Audio Track, Overlay Track), which may make everything seem a little hard to operate.

You can capture video from a camcorder or another device like a webcam or a TV capture card, and once you have added files and sequence clips to the queue, you can start editing them.

So, you can select position for the new clip (at slider's position, to the timeline's start or end point), add blank slides and overlays, modify media in an external editor, change playback speed and stabilize video with the Deshaker filter.

معلومات البرنامج

Developer
 NCH Software
license
TRIAL / 45.50$
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج تحرير الفيديو للكمبيوتر VideoPad Video Editor 4.33 Beta"