تحميل متصفح سليم بروسر مجانا للكمبيوتر SlimBrowser 7.0

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل متصفح سليم بروسر مجانا للكمبيوتر SlimBrowser 7.0
تحميل متصفح سليم بروسر مجانا للكمبيوتر SlimBrowser 7.0

وصف البرنامج

برنامج متصفح سليم براوزر - متصفح سليم اقوى برامج تصفح الانترنت المجانية للكمبيوتر.


يعد متصفح سليم احد افضل برامج التصفح الذي يتيح لك تصفح الانترنت بحرية وامان عالِ، من خلال جلسة التصفح الخاصة والسمة الرئيسية للبرنامج.

حيث يقوم برنامج متصفح سليم بحذف جلسة التصفح بشكل تلقائي من اجل الحفاظ على امان التصفح وخصوصية جلسة التصفح، من خلال التخلص من التاريخ والجلسات المؤقتة.

برنامج متصفح سليم جيت اداة سهلة تساعدك على التنقل بين صفحات الانترنت بحرية تامة وتصفح الانترنت بدرجة عالية من الامان والخصوصية، الامر الذي يوفر لك جلسة امان عالية.

يعد متصفح سليم براوزر مبني على متصفح انترنت اكسبلورر، لذلك سيكون من السهل عليك الاعتياد على البرنامج للمرة الاولى في الاستخدام.

يمكنك حفظ ومزامنة حسابك على متصفح سليم براوزر من خلال فتح حساب داخل المتصفح وتسجيل الدخول، من اجل حفظ المواقع التي تتصفحها بشكل دائم.

إعتمد على متصفح سليم براوزر في تصفح الانترنت بدرجة عالية من الامان، وتصفح الانترنت بشكل مخفي، كما ان المتصفح يعمل بكفاءة عالية جنباً الى جنب مع العديد من المتصفحات دون اي مشاكل مثل، انترنت اكسبلورر، فايرفوكس، جوجل كروم.

IE-based web browser that includes multi-tabbed layout, private browsing session, auto-form filler, as well as deletion operations for history and temporary files.

Navigating the Internet is a daily activity for many people worldwide and the browser of choice is usually one of the bigger names in the business. However, once in a while it doesn't hurt to try a different flavor and go for a less famous but just as capable tool like SlimBrowser.

It is based on the Internet Explorer's engine, so it comes with all features bundled into Microsoft's browser, but it also brings forth a lot of goodies that could make your online experience a bit more attractive.

معلومات البرنامج

Developer
 FlashPeak
license
Freeware
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل متصفح سليم بروسر مجانا للكمبيوتر SlimBrowser 7.0"