تحميل برنامج تحويل الفيديو الى mp3-avi-MKV للكمبيوتر Video Converter Factory Pro 8.8

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج تحويل الفيديو الى mp3-avi-MKV للكمبيوتر Video Converter Factory Pro 8.8
تحميل برنامج تحويل الفيديو الى mp3-avi-MKV للكمبيوتر Video Converter Factory Pro 8.8

وصف البرنامج

تحميل برنامج تحويل الفيديو الى صيغة mp3-avi-MKV للكمبيوتر Video Converter Factory Pro 8.8.


يعد برنامج تحويل الفيديو Video Converter Factory احد اشهر البرامج التي تساعدك على تحويل الفيديو الى معظم الصيغ والامتدادات مثل AVI, MP3, OGG, AC3, AAC or MKA.

واجهة البرنامج بسيطة وكلاسيكية وسهلة الاستخدام، على على ذلك بإمكانك استيراد ملفات الفيديو من خلال خاصية الاستيراد، مع العلم ان البرنامج لا يدعم ميزة السحب والافلات للملفات.

كما سوف تكون قادر على تحديد مكان حفظ الملف من اجل الوصول اليه بعد الانتهاء من عملية التحويل، وعلاوة على ذلك سوف تكون قادر على تعديل العديد من الاعدادات الخاصة بملف التحويل.

كما سوف تكون قادر على قص وتقطيع الملف مع اضافة العديد من التأثيرات المرئية لملفات الفيديو، والتخلص من العيوب، مع امكانية تشغيل الملف بعد الانتهاء من عملية التحويل.

برنامج مصنع صيغ الفيديو هو الافضل في مجال تحويل صيغ الفيديو، الذي يمكنك الاعتماد عليه لتحويل امتدادات الفيديو الى اشكال عدة، مع العلم انه يدعم مختلف صيغ الفيديو.

البرنامج متاح للاستخدام التجريبي ترخيص - DEMO

A all-in-one, fast, reliable and easy-to-use video converting software that helps you to convert almost all media formats such as AVI, MP3, OGG, AC3, AAC or MKA.

Video Converter Factory Pro is an application which enables you to encode media files between multiple formats, such as FLV, MP4, AVI, WMV, MP3 and MOV.

The interface of the program is clean and pretty intuitive. Videos can be imported into the queue by using the file browser only, since the "drag and drop" method is unsupported. Batch processing is allowed.

معلومات البرنامج

Developer
 WonderFox Soft, Inc
license
DEMO / 29.95$
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج تحويل الفيديو الى mp3-avi-MKV للكمبيوتر Video Converter Factory Pro 8.8"