الكاتب بتاريخ
برنامج تحميل فيديوهات اليوتيوب الأشهر في عالم هواتف الأندرويد تيوب ميت للتحميل في أخر إصداراته لعام 2016 توب ميت 2.6.6 من الموقع الرسمي للبرنامج.
تيوب ميت 2016
تيوب ميت 2016
برغم شهرة برنامج تيوب ميت الخرافية في جميع أنحاء العالم إلا إنه لم ويتم رفعه على متجر جوجل بلاي حتى الأن ولكن مطوروا البرنامج قاموا بإعتماد البرنامج على مجموعة مواقع معينة أهمها androidfreeware و cnet و uptodown و slidememarket .. وقريباً سيتم دعم مدونتنا مملكة الأندرويد كالموقع العربي الوحيد كوكيل معتمد لتوزيع برنامج تيوب ميت بإعتماد من مطوروا تيوب ميت الرسميين.

ولقد سبق أن تحدثنا عن برنامج تيوب ميت 2015 هنا على مملكة الأندرويد ولكن نظراً للبحث المستمر ولبعض الأسئلة الخاصة البرنامج فقد أحببنا أن نقدم إليكم موضوع شامل عنه نضع نضع به كافة إستفساراتكم بإجابتها ولو كان لديكم أية أسئلة جديدة فلا تترددوا بتركها بهذا الموضوع.

يمكنكم متابعة هذا الموضوع دائماً بمشيئة الله للحصول على أخر إصدارات برنامج تيوب ميت في العالم 2016.

لتحميل برنامج تيوب ميت الأصلي والبعد عن برامج تيوب ميت المزيفة الأخرى المنتشرة على جوجل بلاي ومواقع أخرى كثيرة ليس لها أي مصداقية بل ويضع بعضها أيضاً ملفات ضارة لأجهزتكم تفضلوا الروابط الأصلية لتحميل البرنامج فقط وحصريا على المستوى العربي على مملكة الأندرويد.

حجم البرنامج: 5 ميجابايت
التحميل مختصر بموقع الإختصار ا لبسيط 120url.net
للتحميل إضغط هنا

طريقة تحميل تيوب ميت:
بعد الدخول إلى الرابط المختصر والذي يسهل مشاركته على الشبكات الإجتماعية قم بالضغط على Click Here to go to Download Page ومن ثم قم بالضغط على Get Link من الصفحة التالية وسيتم يتوجيهك إلى صفحة التحميل على موقع أندرويد فري وير فقم منها بالضغط على Install App وسيبدأ التحميل إلى جهازك مباشرة بنسخة أصلية نظيفة معتمدة من مطوروا البرنامج الرسميين وهي النسخة المتوافرة على موقع أندرويد فري وير.

بالنسبة لطريقة تحديث تيوب ميت:
عندما يتوافر تحديث لبرنامج تيوب ميت الخاص بنظام الأندرويد لا يتم تحميله مبارة غلى جهازك نظراً لإنه غير متوافر على جوجل بلاي بل متوافر على مجموعة من المواقع الضخمة والتي يضعها الموقع الرسمي للمطور كمواقع أساسية وموثوقة لتحميله ، وكما ذكرناها بالأعلى سنذكرها مرة اخرى هنا ، فهي ليست لتحميل التطبيق فقط بل لتحديثه أيضاً.

فعندما يتوافر تحديث لتطبيق تيوب ميت ستظهر لك رسالة بشاشة جهازك تخبرك بتوفر تحديث وإذا كنت ترغب بالتحديث الأن قم بالضغط على التحديث.
فإضغط أولاً على نعم Yes للموافقة ومن ثم ستجد نافذة تسألك عن أي موقع من المواقع الرسمية الضخمة التي وضعها المطور كمواقع موثوقة لتحميل التطبيق ، فإضغط على الموقع الذي ترغب بتحميل تيوب ميت منه وسيتم نقلك إلى صفحة التحميل فوراً والتي يجب عليك عند ظورها أن تبحث فيها عن كلمة التحميل الأن Download Now والضغط عليها ليبدأ تحميل الإصدار الجديد إلى جهازك.

ملحوظات في غاية الأهمية:
1 - بعد تحميل تيوب كيت للأندرويد فهو لا يقوم بتنصيب نفسه تلقائياً كما يحدث مع التطبيقات التي تقوم بتحميلها من متجر جوجل بل إنه ينتظر أن تقوم بفتح نافذة تحميلاتك والضغط عليه لفتحه وتنصيبه بنفسك.

2 - في بعض الأجهظة يتم تحميل برنامج تيوب ميت بصيغة Zip أي كإنه ملف مضغوط ، وفي هذه الحالة لا يمكنك تنصيبه قبل أن تقوم بتغيير إمتداد الملف من Zip إلى Apk حتى يمكنك تنصيبه على نظام الأندرويد الخاص بجوالك أو التابلت الخاص بك.

3 - في حالة عدم إمكانية تنصيب التطبيق لإنه تطبيق من مصدر خارجي غير متجر جوجل وظهرت لك نافذة تقول لك حظر التنصيب أو Install Blocked فعليك بالضغط منها على الإعدادات Settings حتى يمكنك أن تدخل إلى إعدادات الجهاز وتسمح في هذه المرة فقط بتنصيب هذا التطبيق من المصدر الخاجي بوضعك علامة امام المربع الفارغ المسمى ب Unknown Sources.

4 - وأخيراً عند تنصيبك للبرنامج الأن سيطلب إذنك ليتم إستبداله بالإصدار القديم Replace Application أي إستبدال التطبيق وما عليك سوى الضغط على الموافقة.

طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب بإستخدام تيوب ميت بالصور:
تيوب ميت أخر إصدار
تيوب ميت أخر إصدار
شرح طريقة تحميل الفيديو من اليوتيوب بإستخدام برنامج تيوب ميت:
1 - قم بفتح صفحة الفيديو باليوتيوب.
2 - قم بالضغط على مفتاح المشاركة.
3 - إضغط على رمز تيوب ميت.
4 - قم بتحديد الجودة الخاصة بالفيديو التي ترغب بتحميلها..
5 - سيبدأ التحميل فوراً بجهازك.

ولأي إستفسارات تفضلوا بترك تعليقاتكم هنا
مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق

0 تعليق على موضوع "تحميل تيوب ميت أخر إصدار 2016"