تحميل برنامج افاست 2016 عربي للحمايه من الفيروسات مجانا

الكاتب بتاريخ
البرامج المضادة للفيروسات هي أحد أهم البرامج التي يتطلب وجودها دائماً علي الجهاز الشخصي أو علي اللاب توب وكذلك الموبايل ، ولذلك فمن الضروري أن يكون المستخدم علي علم بأهمية هذه البرامج وكيفية استخدامها وكذلك أيضاً يجي أن يعرف أفضل هذه البرامج حيث يستطيع أن  يوفر لأجهزته أفضل حماية لهم ولذلك نستعرض معكم تحميل برنامج افاست المضاد للفيروسات مع لينك تحميله أسفل المقال .

برنامج الحماية من الفيروسات الشهير قم بتحميله برابط مباشر للكمبيوتر باللغة العربية

يصنف برنامج افاست من ضمن أقوي بر امج لمقاومة الفيروسات وملفات التجسس والهاكرز والبرنامج في نسخة 2016 يدعم 27 لغة من بينهم اللغة العربية وكذلك فإن البرنامج متوفر لجميع اصدارات ويندوز وابل ماكينتوش ولينكس وكذل لهواتف اي فون و الهواتف التي تعمل بأنظمة اندرويد وأأجهزة ويندوز فون .

يقوم البرنامج بعد أن يتم تسطيبه علي الجهاز بعمل مسح شامل لجميع الملفات الموجودة علي الجهاز وبعدها يقوم باخبارك بعدد الملفات المصابة بفيروسات وإذا قمت بإعطاءه أمر بمسحها فإنه يقوم بازالتها كلها تماماً .

وكذلك فإن هذا البرنامج يضمن لك  تصفح آمن للانترنت وكذلك عند تحميل أي ملف فإنه يقوم بفحصه والتأكد من خلوه من الفيروسات وإعطاءك تأكيد علي خلوه من الفيروسات لكي يضمن سلامة أكبر لجميع الملفات الموجودة علي جهازك .


مزايا تحميل برنامج افاست 
  1. يدعم عدة لغات من بينها اللغة العربية .
  2. السرعة في مسح الملفات وكذلك في حذف الفيروسات .
  3. يوفر حماية كاملة لأجهزتك سواء كان كمبيوتر او موبايل او لاب توب .
  4. يوفر لك حماية عند تصفح مواقع الانترنت أو تحميل أي ملف من الانترنت .
  5. البرنامج مجاني. 

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج افاست 2016 عربي للحمايه من الفيروسات مجانا"