تحميل برنامج جوجل كروم 2016 عربي للكمبيوتر مجانا Google Chrome 48

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج جوجل كروم 2016 للكمبيوتر مجانا Google Chrome 48
تحميل برنامج جوجل كروم 2016 للكمبيوتر مجانا Google Chrome 48

وصف البرنامج

تحميل متصفح قوقل كروم الاصدار الاخير مجانا للكمبيوتر.

يعد متصفح جوجل كروم احد اشهر برامج تصفح الانترنت التي يمكنك من خلاله تصفح الانترنت بسهولة تامة دون مواجهة اي بطئ في التصفح وذلك بسبب المميزات التي يتمتع بها المتصفح.

متصفح جوجل كروم مدمج به العديد من المميزات التي يمكنك من خلالها الاستفاد في عملية تصفح الانترنت، علاوة على ذلك، لن تواجه اي مشكلة في تعطل المتصفح، او التوقف المفاجئ.

حيث يعد متصفح جوجل كروم الاقوى والافضل في مجال تصفح الانترنت، وذلك بحسب الاحصائيات التي صدرت مؤخراً، ويشهد المتصفح نسبة اكثر المستخدمين، وذلك مقارنة مع البرامج المنافسة مثل : فايرفوكس، وانترنت اكسبلورر.

كما يمكنك من خلال متصفح جوجل كروم تصفح الانترنت بشكل خفي، بحيث لا يمكن لأحد تعقب المواقع التي قمت بتصفحها، او مشاهدة سجل التصفح الخاص بك، حيث يمكنك من خلال التصفح الخفي تصفح الانترنت دون ترك اي اثر بعد اغلاق جلسة التصفح.

يمكنك الاعتماد على متصفح جوجل كروم كخيار مناسب لتصفح الانترنت، وذلك بسبب المميزات والسرعة التي يتميز بها المتصفح، اضافة الى ذلك، يسمح لك التطبيق بإستخدام الاف الاضافات التي يمكنك الوصول اليها من خلال متجر اضافات جوجل كروم، الذي توفره جوجل لمستخدمي جوجل كروم.

Google Chrome is a web browser that aims to deliver a fast and simple Internet navigation mode while bundling several powerful features, such as bookmarks, synchronization, privacy mode, extensions, themes, automatic web page translation, and some more.

Simplicity is at the core of Chrome’s philosophy and is the word that describes best the GUI. Chrome is the type of browser that doesn’t get in your way. It provides a seamless navigation mode and easy-to-trigger customization options.

Another big plus is the clean look that it has to offer, as you may focus solely on your work without being distracted by unnecessary buttons or extra configuration settings.

معلومات البرنامج

Developer
Google
license
Freeware
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج جوجل كروم 2016 عربي للكمبيوتر مجانا Google Chrome 48"