حمل برنامج ايمو للاندرويد - تحميل برنامج Imo للايفون للمكالمات المجانية

الكاتب بتاريخ
برنامج ايمو هو أحد أهم البرامج التي يتم من خلاله ارسال الرسائل  النصية كما انه يتم استخدامه أيضاً من أجل مكالمات الصوت و الفيديوفهو يتميزبالسرعة في عملية الاتصال و مكالمات الفيديو تعمل بكفاءة عالية مع وجود  عرض للصورة بجودةعالية.

ويتميز برنامج Imo بسهولة الاستخدام فكل ما عليك فعله أن تضغط علي علامة  الاتصال الصوتي لأي شخص في قائمة الأصدقاء فيقوم إيمو بالاتصال الفوري مجاناً كما انه يتميز انه يعمل بجودة عالية عند السرعات المتوسطة للانترنت بقليل  تستطيع عدها أن تتحدث بدون حدود أو تشويش في الصوت لأطول فترة ممكنة ، وكذلك في مكالمات الفيديوفهويقوم بعرض  صورتك و الفيديو الخاص بك بالاضافة الى فيديو من تتحدث معه على الشاشة أمامك لتستطيع مشاهدة نفسك و تشاهد صديقك معاً في نفس الوقت ولنفس النافذة.

ومن أهم مميزات البرنامج أيضاً انه يحتوي على خاصية اضافة منصات محادثة أخرى داخل البرنامج حيث يمكنك فتح الأكونت الشخصي الخاص بك للبرامج و التطبيقات الأخرى من داخل برامج اخري مثل : FaceBook , Skype ,Msn , GTalk ,Yahoo سوف يظهر لك قائمة بالاصدقاء الOnline وتستطيع أن تتحدث مع أي منهم بكل سهولة وهذه  الميزة تقوم بتوفير مساحة كبيرة علي الجهاز نتيجة عدم تحميل الكثير من برامج المحادثة علي الهاتف. 

مزايا برنامج Imo :- 
  1. يتميز تطبيق ايمو للمكالمات بالسرعة العالبة عن بقية برامج المحادثات الأخري سواء كانت محادثات نصية أو مكالمات فيديو أو مكالمات صوتية . 
  2. امكانية التحدث مع أكتر من شخص في وقت واحد .
  3. سهولة التحميل والاستخدام مع الهواتف الذكية و مع الكمبيوتر أيضاً .
  4. البساطة في التصميم وسهولة الاستخدام وكذلك وجود Stickers و Emoticons جميلة ومختلفة عن البرامج الأخري .

صورة برنامج ايمو Imo
برنامج او تطبيق ايمو او ما يعرف بالانجليزية Imo هو للمكالمات والمحادثات المجانية بالصوت والصورة والنصوص


تحميل برنامج ايمو مجانا

0 تعليق على موضوع "حمل برنامج ايمو للاندرويد - تحميل برنامج Imo للايفون للمكالمات المجانية"