ما هي فوائد برامج تغيير الاي بي - اخفاء الاي بي ؟

الكاتب بتاريخ

ما هي فائدة برامج تغيير الاي بي - او اخفاء الاي بي كما يسميها العديد من مستخدميها ؟


تم طرح هذا الموضوع بناء على طلب الكثير من الذين تواصلوا معنا بهدف الحصول على برامج تغيير الاي بي وما هي الفائدة وراء استخدام هذه البرامج، ولماذا تستخدم هذه البرامج بكثرة في البلدان العربية، وخاصة في الدول التي تفرض قيود على الانترنت على المواطنين هناك.

في الواقع، تعد برامج تغيير الاي بي احد ابرز البرامج التي تساعد المستخدمين على الانترنت على الوصول الى مواقع الانترنت بشكل حر دون فرض اي قيود على المحتوى او تقييد الوصول الى مواقع الانترنت.

لذلك، يضطر المستخدم العربي الى استخدام هذه البرامج من اجل تصفح الانترنت بحرية تامة، والتخلص من الرقابة التي تفرضها الحكومات.

عمل هذه البرامج بالدرجة الاولى، يعتمد عمل برامج تغيير الاي بي على تغيير "عنوان الاي بي" الخاص بك، وتصفح الانترنت بعنوان IP جديد، بغض النظر ان كان امريكي، او استرالي، او كندي، لان مختلف عناويين الاي بي تعمل بكفاءة عالية على التخلص من الرقابة.

يكثر استخدام برامج تغيير الاي بي في الدول التي تعاني من اضهاد ورقابة تامة على الانترنت، وحجب العديد من الخدمات مثل : مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الاخبارية.

وعلاوة على ذلك، نقوم هنا في موقع برامج نت على شرح تفصيلي لكل برامج واضافات تغيير الاي بي من اجل مساعدة المستخدم العربي على التخلص من القيود التي تفرضها الحكومات العربية.

يمكنك الحصول على برامج تغيير الاي بي وفتح المواقع المحظورة من خلال قسم : برامج تغيير الاي بي

0 تعليق على موضوع "ما هي فوائد برامج تغيير الاي بي - اخفاء الاي بي ؟"