شرح وتحميل برنامج betternet اقوى برنامج لتغيير الاي بي وفتح المواقع المحجوبة betternet for windows

الكاتب بتاريخ

شرح وتحميل برنامج betternet اقوى برنامج لتغيير الاي بي وفتح المواقع المحجوبة betternet for windows


تصفح الانترنت بامان تام من خلال برنامج اخفاء الاي بي على الانترنت Betternet ! الحل الامثل لمشكلة المواقع المحجوبة في دولتك.

حيث يمكنك من خلال برنامج اخفاء الهوية على الانترنت Betternet امكانية تصفح الانترنت بشكل خفي، مما يتيح لك حماية تامة على الانترنت من خطر التتبع، او المراقبة من الاخريين.

برنامج بيتر نت Betternet اداة بسيطة يمكن استخدامها ك في بي ان، من شأنها مساعدتك على تغيير عنوان الاي بي الخاص بك من اجل تصفح الانترنت بشكل آمن.

حيث يعد البرنامج وسيلة سهلة من اجل حماية الاي بي الخاص بك، واستخدام اي بي اجنبي، مع امكانية تصفح الانترنت بسهولة.

كما ان تغيير الاي بي الخاص بك يضمن لك الامن بتصفحك على الانترنت، كما يتيح لك امكانية فتح المواقع المحجوبة في دولتك بسهولة، دون الحاجة لادوات اخرى.

يمكن للبرنامج تجاوز اي موقع على الانترنت، وتصفحه بشكل امن، عدا عن امكانية عرض مقاطع الفيديو مثل يوتيوب، كما يمكنك استخدام شبكات التواصل الاجتماعية فيس بوك، تويتر بعيدا عن قيود الحكومات.



Betternet is a simple to use VPN service provider application which is capable of changing your IP address and allow you to navigate the Internet with no restrictions. The application enables you to connect to a VPN server and enjoy protection from IP trackers, while browsing the Internet.

Bypass firewall restrictions

Betternet allows you to connect to a specific VPN server and provides you with unrestricted access to websites that are otherwise blocked in your location. For example, you can access pages that are blocked for security reasons in schools or public institutions.

The application can help you overpass blocked websites or pages, due to political agreements for your current location. You can view any video on YouTube or unblock social network websites, as well as circumvent VOIP protocol limitations.

شرح وتحميل برنامج betternet اقوى برنامج لتغيير الاي بي وفتح المواقع المحجوبة betternet for windows



Developer
 betternet
license
Freeware
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "شرح وتحميل برنامج betternet اقوى برنامج لتغيير الاي بي وفتح المواقع المحجوبة betternet for windows"