تحميل تعريف البلوتوث على الكمبيوتر

الكاتب بتاريخ
عندما تجد نفسك لا يمكنك ربط هاتفك بجهاز الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك لنقل ملفات من وإلى هاتفك عن طريق الكابل لتلفه ومع عدم توفر قدرة الواي فاي فيه فغالباً ما نلجأ إلى النقل بإستخدام البلوتوث برغم بطأه مقارنة بالطريقتين السابقتين.
تعريف البلوتوث
تعريف البلوتوث
ولكن يعيب هذه الطريقة أنه لا يتوفر لمعظم أجهزة البلوتوث اسطوانات وبرامج تعريفات خاصة بها لذا فقد قررنا في مملكة الأندرويد طرح هذا التعريف الهام والضروري للغاية ليمكنك تشغيل البلوتوث مهما كان نوعه على جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك.

يعمل هذا التعريف الصغير للغاية والذي يأتي بحجم 2 ميجا تقريباً مع معظم كروت البلوتوث ولكن ليس جميعها فهو يعمل على الأجهزة بالصفات الأصلية للبلوتوث لتشغيل وظيفته الأساسية لنقل البيانات بين جهاز الكمبيوتر والهاتف من كلا الطرفين وإليهم ويعمل على أجهزة البلوتوث سواء كانت داخلية Built-in أو خارجية Bluetooth USB.

البرنامج لا يقوم بتعريف البلوتوث فقط بل إنه يشمل لوحة تحكم بسيطة وسهلة للمستخدم كما أن تنصيبه بسيطه للغاية ويقوم بالبحث تلقائياً عن أي جهاز به خاصية البلوتوث ويمكنك الربط بينهم بسهولة تامة.
البرنامج يعمل مع جميع أنظمة الويندوز بشرط أن تكون نسخ 32 بيت العادية وليست 64 بيت ، كما أنه متعدد اللغات ومجاني تماماً.

طريقة تنصيب البرنامج:
تحميل تعريف البلوتوث
تحميل تعريف البلوتوث
1 - قم بتحميل ملف التعريف من الرابط

2 - قم بفتح الملف.

3 - قم بوضع علامة بالمربع بجوار الجملة I Accept the terms and conditions above والتي تعني إنك توافق على الشروط بالأعلى

4 - إضغط Next.

تعريف كارت البلوتوث
تعريف كارت البلوتوث
ستظهر بالبرنامج صفحة بها كارت البلوتوث بإسمه فإضغط Next.

5 - إضغط Next مرة أخرى.

6 - إضغط Finish.







عدم وجود بلوتوث بالكمبيوتر
عدم وجود بلوتوث بالكمبيوتر
ملحوظة: في حالة إلحاق جهاز البلوتوث بجهاز الكمبيوتر لن تظهر أي قائمة ولن يتم تفعيل مربع Next في النافذة ، لذا يجب عليك التأكد من تركيب أو تفعيل جهاز البلوتوث بجهازك قبل البدأ بعملية التنصيب.

نتمنى أن يكون البرنامج مفيد للجميع.

0 تعليق على موضوع "تحميل تعريف البلوتوث على الكمبيوتر"