تحميل متصفح جوجل كروم 2016 Google chrome مع الشرح مجاناً

الكاتب بتاريخ
تحميل متصفح جوجل كروم 2016
  جوجل كروم 2016 Google chrome
أولاً : ما هو برنامج جوجل كروم Google chrome ؟
نقدم لكم اليوم برنامج جوجل كروم Google chrome مع شرح البرنامج بشكل كامل وهو برنامج من أهم وأقوى برامج تصفح الإنترنت ، متصفح ويب سريع وبسيط وآمن تم إنشاؤه ليتوافق مع تقنيات الويب الحديثة ، فهو متصفح واحد لجهاز الكمبيوتر والهاتف والجهاز اللوحي. 
يعتبر برنامج التصفح جوجل كروم Google Chrome 2016أشهر برنامج لتصفح الإنترنت على مستوي العالم حاليا، وذلك بعد أن تخطي أقدم وأعرق متصفحات النت مثل موزيلا فايرفوكس وانترنت إكسبلورر وبرنامج اوبرا وسفاري. جوجل كروم Google Chrome من إنتاج وتطوير شركة جوجل الأمريكية، وقد أتيح للجميع في عام 2009 وتقدم بسرعة كبيرة بفضل الإعلانات الضخمة التي قدمتها جوجل للتسريع من شهرة المتصفح وذلك من خلال محرك بحثها. تخطي جوجل كروم جميع برامج التصفح في وقت قياسي وليس السبب هو دعم محرك بحث جوجل له، لكن بسبب سرعة المتصفح وثباته أثناء عملية تصفح النت.
ثانياً : مميزات برنامج جوجل كروم Google chrome

1. مميزات جوجل كروم google chrome بالنسبة للكمبيوتر

1. السرعة :
 تم تصميم جوجل كروم Google chrome بحيث يوفر أقصى سرعة ممكنة. ويمكن بدء تشغيله بسرعة من سطح المكتب كما أنه يحمّل صفحات الويب في لمح البصر ويشغّل تطبيقات الويب المعقدة بسرعة البرق.


2. البساطة:
 تتسم نافذة المتصفح جوجل كروم Google chrome بالسلاسة والبساطة وسهولة الاستخدام فعلى سبيل المثال، يمكنك البحث والانتقال من المربع نفسه بالإضافة إلى إمكانية ترتيب علامات التبويب بالطريقة التي تفضلها بسرعة وسهولة.



3. الأمان :
تم تصميم جوجل كروم Google chrome لزيادة نسبة الأمان والسلامة على الويب من خلال حماية مضمّنة من البرامج الضارة والتصيّد، بالإضافة إلى التحديثات التلقائية التي تضمن حصولك على جميع آخر إصلاحات الأمان والمزيد.



4. الخصوصية:
يمكِّنك جوجل كروم Google chrome من التحكم في معلوماتك الخاصة مع مساعدتك على حماية المعلومات التي تشاركها أثناء التصفح عبر الإنترنت.



5. إمكانية التخصيص:
هناك عشرات الطرق لتخصيص جوجل كروم Google chrome حسبما تريد. ومن السهل تعديل إعداداتك وإضافة تطبيقات وإضافات ومظاهر من سوق Chrome الإلكتروني.


 

6. تسجيل الدخول :
يمكنك الوصول إلى إشاراتك المرجعية والسجل وغير ذلك من الإعدادات على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تستخدمها من خلال تسجيل الدخول إلى جوجل كروم Google chrome كما أن تسجيل الدخول يؤدي تلقائيًا إلى تسجيل دخولك إلى جميع خدمات Google المفضلة.
 

2.مميزات جوجل كروم Google chrome بالنسبة للجوال والجهاز اللوحي

1. تصفح أسرع أثناء التنقل : 
حيث يتميز جوجل كروم بسرعه عاليه جدا فى التصفح سواء لاجهزة الكمبيوتر او لاجهزة الجوال المحموله.
2. بحث فوري :
ابحث وتنقل من المربع نفسه. اختر من بين النتائج والاقتراحات التي تظهر أثناء الكتابة، بما في ذلك عمليات البحث والمواقع التي زرتها مؤخرًا، حتى تصل إلى ما تريد بسرعة.

3. كتابة أقل  :
تجنب عناء الكتابة على الشاشات الصغيرة. تمكنك ميزة الملء التلقائي من ملء النماذج بنقرة واحدة فقط، بينما توفر لك ميزة الاقتراح الآلي الوقت عند كتابة عناوين URL وخلال عمليات البحث. 

4. الاستئناف من حيث توقفت :
عند انتقالك من استخدام الكمبيوتر المحمول إلى هاتفك، لن تحتاج إلى البحث عن صفحة الويب التي كنت تقرأها من جديد. باستخدام Chrome، يمكنك الوصول على الفور إلى جميع علامات التبويب المفتوحة، والإشارات، وعمليات البحث الأخيرة من أي جهاز. وبذلك يكون لديك الويب بإعداداتك الخاصة على جميع أجهزتك.  

5. تجربة أفضل مع Google – دون عناء الكتابة :
إنه متصفح للجوال يمكنك التحدث إليه. فقط اطرح أسئلتك لتجد سريعًا ما تبحث عنه باستخدام خدمة البحث الصوتي من Google.
6. وفر بيانات الجوال أثناء التصفح :
لا تدع خطط بيانات الجوال تُبطئ من استخدامك للويب، فمع ميزة إدارة عرض النطاق الترددي وضغط البيانات من Chrome، يمكنك خفض استخدام البيانات حتى 50% أثناء تصفح الويب على Chrome لنظامي التشغيل Android وiOS وهذا يعني مزيدًا من التصفح أينما كنت.


ثالثاً : المعلومات الخاصة ببرنامج جوجل كروم Google chrome 

 النظام
Windows 10/8/7/Vista/XP
Android/iOS
 Mac OS X 10.6
Linux

 الموقع الرسمي
https://www.google.com/chrome/browser/desktop/index.html
 لغة البرنامج
 متوافق مع كل اللغات
 الحجم
42.9 ميجا بايت
 الترخيص
Free مجاني


رابعاً : تحميل برنامج جوجل كروم برابط مباشر Download Google chrome

تحميل متصفح جوجل كروم 2016 للكمبيوتر

تحميل متصفح جوجل كروم 2016 للاندروبد

تحميل متصفح جوجل كروم 2016 للايفون والايباد واجهزة ابل

تحميل متصفح جوجل كروم 2016 لنظام لينكس

0 تعليق على موضوع "تحميل متصفح جوجل كروم 2016 Google chrome مع الشرح مجاناً "