تحميل برنامج ليبر اوفيس مجاني الاصدار الاخير برابط مباشر Download LibreOffice 5.0.2

الكاتب بتاريخ

صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

وصف البرنامج

تحميل برنامج ليبر اوفيس لفتح وتحرير وانشاء جميع مستندات اوفيس بسهولة مجانا.

عندما يتعلق الامر بملفات المستندات، ليس هناك شك ان حزمة مايكروسوفت اوفيس هي الاوفر حظ لهذا العمل.

ويعد ليبر اوفيس من اهم البرامج الذي بإمكانه القيام بالعديد من المهام او اكثر من المهام التي تقوم بها حزمة مايكروسوفت اوفيس.

علاوة على ذلك البرنامج مرفقة بالعديد من المميزات التي تجعله سهل الاستخدام، مقارنة مع العديد من البرامج المتعلقة بحزمة اوفيس، كل هذه المميزات تجعله الافضل.

يمتاز البرنامج بواجهة عمل بسيطة وعملية، جعلت الامر يبدو اكثر سهولة بالنسبة للمستخدمين من اجل ادارة كافة العمليات على البرنامج، مع العلم ان البرنامج لا يحتاج الخبرة في هذا المجال، ويمكن استخدامه من قبل المحترفين والمبتدئين على حد سواء.

البرنامج مرفق بالعديد من المميزات والخصائص التي من شأنها مساعدة المستخدمين لاجراء العديد من العمليات على النصوص والصور وملفات الرسوم، اضافة الى قواعد البيانات، ويمكن القول ان هذا البرنامج هو افضل اداء من اجل دعم كافة مستندات اوفيس [ ملفات مايكروسوفت اوفيس ].

ان تحرير ملفات مايكروسوفت اوفيس اصبح سهل جدا من خلال برنامج ليبر اوفيس، حيث اصبح الان بامكانك تحرير ملفات الوورد والبور بوينت، والاكسل بسهولة تامة.

When it comes to office suites, Microsoft Office and OpenOffice are among the most popular ones due to their numerous functions and intuitive interfaces. However, since LibreOffice was developed from a fork of OpenOffice, it also regains its features and ease of use, and thus it gradually become just as famous.

The application comes with several components specifically created to help users process their text documents, spreadsheets, presentations, drawings, databases and formulas. This software solution also supports the default formats of Microsoft Office, so one can easily open and edit PowerPoint, Word or Excel files.

معلومات البرنامج

Developer
 The Document Foundation
license
Freeware
Rate
4 Stars
Download Now

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج ليبر اوفيس مجاني الاصدار الاخير برابط مباشر Download LibreOffice 5.0.2"