شرح اخذ نسخة احتياطية للصور - للايفون [ باك اب لصور الايفون ]

الكاتب بتاريخ
هل تريد أخذ نسخة احتياطية لصورك على ايفون ؟

اصبح امر حفظ الصور من الضياع على الايفون امر سهل، خصوصا مع تطبيق جوجل درايف، وتطبيق صور جوجل لأجهزة أبل التي تعمل بنظام iOS، حيث سيتم من خلال هذا الموضوع شرح كيفية حفظ صورك من الضياع من خلال اخذ نسخة احتياطية لصورك.

عند تصفحك للصور على الايفون مسبقا، لم تكن تلحظ خيار رفع الصور على جوجل درايف او جوجل للصور، لكن الان بعد تحديث تطبيق جوجل درايف وجوجل الصور لنظام iOS، اصبح بامكانك رفع الصور بسهولة على جوجل درايف، وجوجل للصور دون مغادرة معرض الصور.

التحديث الاخير لجوجل درايف، يجعلك قادر على رفع الصور بسهولة على حسابك الخاص على جوجل درايف، الخيار موجود بجانب مواقع مشاركة الصور كما هو موضح بالصورة ادناه.


بعد ذلك سوف تكون قادر على اختيار الصور التي تود رفعها على حسابك على جوجل درايف، ان كنت تود اكثر من واحدة يمكنك تحديدها - كما يمكنك تحديد مجلد الصور الذي سيتم رفعها اليه، مع امكانية اعادة تسمية الملف.


ان كنت تمتلك تطبيق جوجل للصور على جهاز iOS الخاص بك اضافة الى تطبيق جوجل درايف، سيكون بامكانك ضبط خيار " منح الصلاحية لتطبيق جوجل الصور " بالتحكم بالصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك الموجودة على جوجل درايف، وستلاحظ ظهورها تواليا على تطبيق جوجل الصور.


مع تفعيل الخيار اعلاه، سوف تلاحظ ظهور جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك على معرض الصور.

0 تعليق على موضوع "شرح اخذ نسخة احتياطية للصور - للايفون [ باك اب لصور الايفون ]"