نصائح ذهبية لاصحاب المواقع - هام للمواقع الجديدة

الكاتب بتاريخ
في اللحظة الاولى التي تفكر فيها بإطلاق موقعك الالكتروني، سوف تشعر بأنك نقطة في بحر إن لم تتبع بعض التعليمات والنقاط الهامة التي يجدر بك معرفتها.

لنبدأ ببعض النقاط التي ينبغي عليك معرفتها قبل اطلاق موقعك الالكتروني !

  • الاستضافة - سيرفر موقعك الالكتروني : حيث تعد الاستضافة من الامور الهامة التي ينبغي عليك اختيارها، فإن عملية اختيار الاستضافة تعد من أصعب الخطوات التي يتخذها صاحب الموقع الالكتروني، حيث تفضل محركات البحث المواقع المستقرة، لذلك قبل إختيار الاستضافة، يجب التفكير كثيرا، كوّن الاستضافة هي القاعدة الرئيسية لموقعك.

  • المحتوى ! : إن اختيارك لنوع المحتوى هذا يعني أنك سوف تبدع في هذا المجال، لهذا يجب ان يكون محتوى موقعك فريد ! تطبيقا لمقولة " المحتوى هو الملك "، فالمحتوى المكرر هو من اكبر المشكلات التي تواجه المحتوى العربي الفقير الذي يعاني من مشاكل النسخ واللصق، إجعل محتوى موقعك فريد ! واضمن لك صدارة لموقعك في محركات البحث.

  • ادوات مشرفي اصحاب المواقع ! تعد ادوات مشرفي المواقع هي حلقة الوصل بين موقعك وبين محركات البحث، هي توفر لك ادوات من اجل تزويدها بجديد موقعك من خلال خرائط sitemap، كما هو الحال مع ادوات مشرفي المواقع التي توفرها Google ومحرك البحث Bing والمزيد.

  • مواقع التواصل الاجتماعي : إجعل مواقع التواصل الاجتماعي هي حلقة الوصل بينك وبين جمهورك، خصوصا في ظل النمو الكبير الذي تشهده مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وجوجل بلس.

0 تعليق على موضوع "نصائح ذهبية لاصحاب المواقع - هام للمواقع الجديدة"