لماذا يجب عليك الترقية الى ويندوز 10 !

الكاتب بتاريخ

يعد ويندوز 10 نقلة نوعية لمايكروسوفت في جميع الاتجاهات، حيث ان عدد الترقيات التي تلقتها مايكروسوفت هائل ولم يكن متوقع ! دعونا نتعرف عن سبب الاقبال على ويندوز 10 بالنسبة للمستخدمين :-

ويندوز 10 مجاني ! لمدة عام كامل من مايكروسوفت ! ويندوز 10 احدث نقلة نوعية ومفاجئة لدى عشاق منتجات مايكروسوفت، حيث ان شركة البرمجيات "المحتكرة" قامت بتوفير ويندوز 10 بشكل مجاني لمستخدميها لمدة عام كامل، وهذا لم يحدث من قبل، وحتى لم يكن متوقعا، كوّنها خطوة جديدة، ولاقت ترحيبا واقبال هائل لمستخدمي منتجات مايكروسوفت.

وبالتالي استخدامك لويندوز 10 مجاني لمدة عام كامل، هذا يعني ان منتجات مايكروسوفت سوف تكون متاحة لك بشكل اسهل.

الاداء ! يمكن القول ان ويندوز 10 الافضل من بين منتجات مايكروسوفت السابقة من حيث الاداء والدعم الهائل الذي يتلقاه المستخدمين بشكل شبه يومي.

حيث تدفع مايكروسوفت بشكل شبه يومي بالتحديثات للمستخدمين من اجل متابعة وحل جميع المشاكل الخاصة بالنظام.

الوجه الغريب لويندوز 10 ! يمكن القول ان الشي الغريب في ويندوز 10 هو العديد من الاعدادات المختلفة تماما عن الاصدارات السابقة لانظمة مايكروسوفت، على سبيل المثال قائمة الاعدادات، وضبط البرامج الافتراضية، فهي تعد مختلفة تماما عن باقي الاصدارات، ولكن في المجمل لا تعد خطوة صعبة من اجل التعامل معها، حتى للمبتدئين في هذا المجال.

مايكروسوفت ايدج ! متصفح مايكروسوفت ايدج احد ابرز الملامح الجديدة والرائعة في ويندوز 10، حيث يمكنك الاعتماد على متصفح مايكروسوفت ايدج بشكل كبير في تصفحك للانترنت، ولاقى المتصفح اعجاب الكثيرين من مستخدمي ويندوز 10.

هل قمت بالترقية الى ويندوز 10 ؟ أخبرنا برأيك ؟ #برامج_نت

0 تعليق على موضوع "لماذا يجب عليك الترقية الى ويندوز 10 !"