شرح تشغيل العاب اكس بوكس على الكمبيوتر ويندوز 10 [ Xbox games ]

الكاتب بتاريخ

شرح كيفية تشغيل العاب اكس بوكس على نظام ويندوز 10 !

اهلا وسهلا بكم عُشاق العاب الاكس بوكس ! حيث سيتم من خلال هذا الموضوع شرح بالتفصيل الممل كيفية تشغيل العاب الاكس بوكس الرائعة على نظام تشغيل windows 10 ! لننطلق الان !

جاء ويندوز 10 بالعديد من المميزات، ومن اهم المميزات المرفقة في ويندوز 10 ! هي التي تختص بالعاب الاكس بوكس !

تابع : شرح تشغيل العاب الاكس بوكس على نظام ويندوز 10 بالتفصيل :

الخطوة الاولى : قم بتشغيل تطبيق الاكس بوكس Xbox المثبت مسبقا على نظام ويندوز 10 ! يمكنك العثور عليه من خلال خاصية البحث، قم بكتابة " Xbox " او من خلال شريط ابدأ.

الخطوة الثانية : قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب الاكس بوكس الخاص بك " Xbox " ثم إضغط على إنطلق للعب "Let's Play".

الخطوة الثالثة : قم بتشغيل الـ Xbox One الخاص بك، وتأكد من انه متصل بنفس الشبكة الخاص بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك فحص اتصالك بشبكة الاكس بوكس من خلال خيار network ضمن الاعدادات المتوفرة لديك، علاوة على ذلك يجب عليك التأكد من تفعيل خيار " game streaming ".

الخطوة الرابعة : قم بإختيار " الاتصال " من خلال الخيار الموجود في القائمة الجانبية اليسرى، سوف تلاحظ بعدها ظهور جهاز الاكس بوكس الخاص بك، بعد ذلك قم بإدخال عنوان الاي بي [ يمكنك الوصول الى عنوان الاي بي الخاص بالاكس بوكس من خلال الوصول الى الاعدادات > الشبكة > الاعدادات المتقدمة ].

الخطوة الخامسة : يمكنك الان التحكم بجهاز الاكس بوكس الخاص بك من خلال الكمبيوتر، مع وجود الاعدادات المشتركة [ مشابهة تماما ] لتلك الموجودة في الاكس بوكس ! إبدأ العب الان واستمتع بالعاب الاكس بوكس على نظام ويندوز 10 !

ملاحظة : التحديث الاخير لتطبيق الاكس بوكس شمِل اضافة ميزة " الدقة العالية جدا " يمكنك تغيير الدقة الخاصة بتطبيقات الاكس بوكس على نظام التشغيل ويندوز 10 بسهولة من خلال الاعدادات.


0 تعليق على موضوع "شرح تشغيل العاب اكس بوكس على الكمبيوتر ويندوز 10 [ Xbox games ] "