تحميل برنامج وينرار Winrar للكمبيوتر و للاندرويد والايفون مجانا

الكاتب بتاريخ

حول برنامج وينرار Winrar
لا أحد يمكنه الاستغناء عن الملفات المضغوطة في استخداماته اليومية للكمبيوتر و الانترنت ، و حديثنا اليوم في هذا الموضوع عن عملاق ضغط و فك ضغط الملفات ، برنامج ضغط الملفات " Winrar " الذي له شعبية كبيرة نظراً لأقدميته في مجال ضغط و فك ضغط جميع انواع الملفات و تقليل مساحتها.

برنامج وينرار الشهير و الذي جاء أخر اصدار له Winrar 2016 بمميزات فريدة و جديدة ، حيث يمكنك عن طريق استخدام برنامج Winrar ان تقوم بضغط جميع انواع الملفات و المجلدات و بعدد لا نهائي منها داخل ملف مضغوط بامتداد .rar  و هذا الامتداد يمكن ان يعمل على جميع برامج فك ضغط الملفات سواء كان برنامج وينرار Winrar  أو 7-ZIP  او غيرهم من برامج فك الضغط المختلفة.

بعد تحميل برنامج وينرار تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف الذكي يمكنك فتح جميع الملفات المضغوطة و من ثم فك الضغط كما يمكنك ايضاً ضغط الملفات و عمل كلمة مرور لها من أجل الخصوصية و حماية الملفات حيث لا أحد يستطيع ان يفتح الملف المضغوط الذي قمت بإنشاء كلمة مرور له بدون الرقم السري ، و من المعروف ان الملفات المضغوطة تحفظ الملفات من التلف و من وصول الفيروسات إليها او تعرضها للحذ الخاطىء بواسطة برامج الحماية.

مميزات برنامج وينرار Winrar
  1. ضغط و فك ضغط جميع انواع الملفات سواء كانت ملفات وثائق او ميديا او مستندات.
  2. امكانية اضافة كلمة مرور للملفات المضغوطة و حمايتها بكلمة سر.
  3. البرنامج مجاني تماماً و يعمل على جميع انظمة التشغيل و الهواتف الذكية.
  4. امكانية تشغيل الملفات بدون فك الضغط.
  5. امكانية فتح و التعامل مع ملفات ISO و Data.
  6. امكانية ضغط الملفات في صورة مجموعة من الملفات المضغوطة أو تقسيم الملف المضغوط ذو المساحة الكبيرة الى مجموعة من  الملفات مضغوطة بمساحات أقل لسهولة رفعها على الانترنت و كذلك تحميلها و عند فك الضغط يجب تحديد جميع هذه الملفات و فكها سوياً.

صورة وشعار برنامج وينرار Winrar

بالصور شرح برنامج Winrar

تحميل برنامج وينرار Winrar اخر اصدار مجانا
يعمل على Win7 / Win8 / XP / Vista

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج وينرار Winrar للكمبيوتر و للاندرويد والايفون مجانا"