تحميل برنامج داونلود مانجر 2016 اخر اصدار كامل مجانا برابط مباشر

الكاتب بتاريخ
إذا كنت ترغب بتحديث برنامج داونلود مانجر لديك ، فنحن نقدم لك ذلك وبالمجان من خلال موقعنا المتواضع.. نحن نضع بين يديك تحميل برنامج Internet Download Manager احدث اصدار لعام 2016 ، كل ما عليك هو أن تتعرف جيداً على مزايا الإصدار الجديد لهذا البرنامج عبر موضوعنا هذا الذي سنوضح فيه كل تفاصيل هذا الإصدار ، ثم تضغط على روابط التحميل المباشرة التي هى بأسفل الموضوع.

ما هو برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager 2016 ؟
هو إصدار حديث لـ برنامج Internet Download Manager يتم فيه معالجة العيوب والأخطاء المتواجدة في الإصدار السابق لعام 2015 ، فمع هذا الإصدار يتم تحميل الملفات والصوت والفيديو والبرامج من شبكة الانترنت إلي جهاز الحاسب الخاص بك ولكن في سرعة فائقة لجميع السرعات المتواجدة في إصداراتة السابقة ، حيث تقدر هذه السرعة بنسبة 500 % في التحميل ، وهي سرعة قصوى لم يتم الوصول إليها سابقاً ( من الإصدارات السابقة ) ، ويرمز له بالرمز (Idm ).

أنظمة التشغيل المناسبة لبرنامج داونلود مانجر :
قبل أن تقوم بـ تحميل برنامج Download Manager فهذا البرنامج لا يتوافق مع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية مثل ( الأندرويد ، و ماك ، و يونكس ، لينكس ) أو مع هذه الهواتف المحمولة مثل ( الآي فون ، الآي باد ، بلاك بيري ) ، ألا أنه يتعامل مع جميع أنظمة تشغيل الحاسب مثل ( ويندوز 2000 ، فيستا ، ويندوز 2007 ، ويندوز 2008 ، ويندوز 8.1 ، ونظام NT  ، وغيرها ) إذاً هذا الإصدار يتعامل مع كل أنظمة تشغيل الكمبيوتر ، ولا يتعامل مع الأنظمة الحديثة لتشغيل الهواتف الذكية.

مميزات برنامج Internet Download Manager2016 :
  1. متوافق مع جميع أنظمة تشغيل الكمبيوتر و المتصفحات :
    فإصدار 2015 من نفس البرنامج كان لا يتوافق مع نظام التشغيل ويندوز 8.1 ، ولكن هذا الإصدار يمكنه التوافق مع جميع أنظمة التشغيل ، كذلك مع جميع المتصفحات مثل ( جوجل كروم ، فايرفوكس ، انترنت إكسبلور 11 ، اوبرا ، وغيرها من المتصفحات ) ، كما انه يتوافق مع ( جوجل فيديو ، Myspace Tv ) ، بفضل وجود خاصية ( Flv Grabber ) التي تعمل على إمكانية تحميل أي مقطع فيديو من صفحات الانترنت لجهازك مباشرةً دون استخدام أي برامج إضافية.
  2. إمكانية إيقاف تشغيل الحاسب عقب الانتهاء من تحميل أي ملف :
    يمكنك استخدام هذه الخاصية للمحافظة على أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وذلك من خلال الضغط على خيار إيقاف الجهاز عقب التحميل ، الذي يعزز لقدرة هذا  البرنامج على حماية الجهاز .
  3. البرنامج يدعم التعدد في اللغات والملفات :
    هذا البرنامج يتيح للمستخدم التعامل معه بأي لغة ( يدعم جميع اللغات ) ، كما أنه يتيح للمستخدم التعامل مع جميع أنواع الملفات وحفظها بواسطة هذا البرنامج.
  4. البرنامج يمكنه تحميل موقع كامل :
    هذا البرنامج يتيح للمستخدم إمكانية تحميل موقع بأكمله على جهازه ، بكل ما فيه من صور،  وملفات الفلاش .
  5. متابعة التحميل في أي وقت :
    هذا البرنامج يتيح للمستخدم إمكانية متابعة تحميل الملفات التي تم إيقاف تحميلها في وقت سابق لأي سبب ، فيعيد البرنامج تحميلها بعد برمجتها عنده من أول مرة لتحميلها ، حتى لا تتلف الملفات .
  6. سرعة التحميل الفائقة :
    وهذا أكثر شيء يميز هذا الإصدار من البرنامج عن الإصدارات السابقة له ، فيمكنك باستخدام هذا البرنامج تسريع عملية التحميل للملفات ، ويمكن للمستخدم التحكم في سرعة التحميل ، وتحديد السرعة المناسبة  له ، كذلك يحتوي هذا البرنامج على خاصية تسمي ( فتب) وهي خاصية تناسب زيادة سرعة التحميل من السيرفرات السريعة .
خلاصة كل هذة النصوص هى أن تنزيل برنامج داونلود مانجر 2016 سيغنيك تماماً عن اي برنامج تحميل أخر لأن ببساطة هذا البرنامج هو الرائد ف مجالة بناءاً على أراء وتقيمات المستخدمين للبرنامج وعدد تنزيلات البرنامج، والأن يمكنك الحصول على نسخة تجريبية من برنامج انترنت داونلود مانجر لمدة 15 يوماً وبعدها يمكنك شراء البرنامج من الموقع الرسمي المذكور بالأسفل.

شعار برنامج انترنت داونلود مانجر 

شرح برنامج داونلود مانجر 
  • لبدء تحميل ملف ما :

  • لإقاف التحميل بشكل مؤقت وإستكمال التحميل مرة أخرى : 

  • لإقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر بعد الإنتهاء من عملية التنزيلات بشكل تلقائي : 


فيديو عن برنامج داون لود مانجر
البرنامج تجريبي Trial
الحجم : 6.34 MB

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج داونلود مانجر 2016 اخر اصدار كامل مجانا برابط مباشر"