تحميل برنامج فلاش بلاير 2015 لجوجل كروم وفايرفوكس مجانا

الكاتب بتاريخ
حول برنامج فلاش بلاير

اذا كنت من مستخدمى الانترنت بشكل دوري فبالتأكد لا يخلو استخدامك من تشغيل الفيديوهات أو الالعاب و لكن جميع المتصفحات بلا استثناء تحتاج لبرنامج لتشغيل الفيديوهات و الالعاب خصواصاً عند تنصيب نسخة ويندوز جديدة .

عند فتح فيديو من موقع يوتيوب Youtube أو اى موقع فيديو أخر و تقوم بتشغيل فيديو اونلاين بدون التحميل يظهر لك ان جهازك بحاجة الى تحميل برنامج adobe flash player و لكن فى بعض المتصفحات لا تظهر هذه الخاصية مما يسبب تشتت فى عدم فهم المشكلة فى تشغيل الفيديو .

برنامج فلاش بلير العالمي الفريد من نوعة فى تشغيل ملفات الفلاش اونلاين بأعلى جوده سواء فيديوهات او العاب فى اى موقع يعتبر الوحيد من نوعه فى تشغيل مثل هذه الملفات اونلاين دون الحاجة الى التحميل Download فهو مصمم خصيصاً من قبل شركة ادوبي Adobe الشهيرة لتشغيل الفيديوهات و الالعاب على اى متصفح سواء كان برنامج فايرفوكس او برنامج جوجل كروم او حتى انترنت اكسبلورر .

بعد تحميل برنامج flash player يمكنك تشغيل كافة الوثائق المسجلة و العاب الفلاش و الصوتيات و الاعلانات المتحركة التى توجد فى المواقع و كل هذه اونلاين و بجودة تصل الـ HD دون الحاجة الى عمل تحميل لهذه الملفات و مقاطع الفيديو مما يهدر الوقت و المجهود و يسبب ملل الانتظار .

برنامج فلاش بلاير تم تصميمه من قبل شركة ادوبي Adobe العالمية و التى هى شركة جرافيكس فى الاساس فلها كثير من البرامج الاخرى المرتبطة بالجرافيكس Graphics و الرسومات سواء كانت متحركة او ثابته ، سواء كانت ثنائية الابعاد 2D او ثلاثية الابعاد 3D  فهذا البرنامج الرائع الذى لا يأخذ حيز من قرص التخزين C يقوم بالعمل اوتوماتيكياً فى تشغيل الفيديوهات فقط قم بالضغط على ايقونة التشغيل و سيعمل بجودة عالية HD .

الاصدار الاخير من تحميل برنامج فلاش بلاير و الاصدارات السابقة ايضاً تتيح امكانية تكبير شاشة الفيديو لملىء الشاشة و بجودة تصل الى 1080P و يدعم البرنامج عديد صيغ كثيرة مثل JSON  و AMF  و JPEG  و PNG  و MP3  و MP4  و FLV  و GIF .

مميزات برنامج فلاش بلاير
  1. تحميل فلاش بلاير لأنه يمكنك من تشغيل كافة اشرطة الفيديو و مقاطع الفيديو فى اى موقع بكفاءة تصل الى HD .
  2. فلاش بلاير فريد من نوعه فى تشغيل الصوتيات و الفيديو و الصور و ملفات الفلاش و الالعاب اونلاين على جميع المتصفحات .
  3. سريع جداً و يعمل بسرعة الانترنت المتعاقد عليها .
  4. لا يسبب تهنيج او تقطيع فى الفيديو المُشغل .
  5. تحميل فلاش بلاير وتثبيته عملية بسيطة وسهله جدا .
  6. متوافر مع جميع انظمة التشغيل .
  7. يوجد منه نسخة للموبايل و الهواتف الذكية .
  8. البرنامج مجاني ولا يتطلب اى رسوم اشتراك .

شعار برنامج فلاش بلاير
Download Flash Player 2015 Free

شرح برنامج فلاش بلاير


وبعد تحميل البرنامج قم بالتوجه إلى أيقونة البرنامج ( للتثبيت ) وقم بالضغط عليها وسوف يتم التثبيت بشكل تلقائي كل ما عليك هو الإنتظار قليلاً حتى يقوم البرنامج بالتثبيت عبر الانترنت ، لكن تأكد تماماً قبل الضغط على أيقونة البرنامج من إغلاق متصفح جوجل كروم وفايرفوكس والا لم يتم تثبيت البرنامج لحين إغلاق هذة المتصفحات...


فيديو عن تثبيت برنامج فلاش بلاير

تحميل برنامج فلاش بلاير مجانا
البرنامج مجاني Free
الحجم : 17.6 MB
الاصدار رقم : 18

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج فلاش بلاير 2015 لجوجل كروم وفايرفوكس مجانا"