تحميل برنامج فك الضغط للكمبيوتر مجانا WinArchiver Free

الكاتب بتاريخ
حول برنامج فك الضغط WinArchiver
لا غنى عن عملية ضغط و فك الملفات و المجلدات فى عالم الكمبيوتر و الانترنت ، لا حد يستطيع ان يستغنى عن اى برنامج لضغط أو فك الملفات خصوصاً اذا كان دائم التعامل مع الانترنت سواء فى تحميل الملفات المضغوطة او رفعها او حتى ارسالها عبر الانترنت ، ما يميز عمليه ضغط الملفات هو تقليل مساحتها و حفظها و من ثم يسهل نقلها او تحميلها او رفعها على الانترنت و من ثم يتم فكها مرة اخرى للحصول على الملفات المطلوبة .

و مع التطور الهائل فى مجال البرمجيات و التكنولوجيا اصبح ظهور منافسين لأى برنامج مشهور أمر وارد فجميعنا يعلم اشهر برنامج لفك و ضغط الملفات Winrar  لما له الاسبقية و الاقدمية فى مجال ضغط و فك الملفات و لكن ما هو منافس هذا العملاق الشرس ؟؟

برنامج WinArchiver لفك الضغط يعد من اشهر البرامج المنافسة لبرنامج وينرار الشهير لما يتمتع بخصائص لا توجد فى مثيله حيث يقوم بفك ضغط اى صيغة لملفات مضغوطة مثل ZIP ، RAR ،  ISO  بسهولة و سرعة فائقة .

فاذا كنت تشعر بالملل من برامج فك الضغط التقليدية و تبحث عن برنامج فك ضغط الملفات بسهولة و سرعة فبرنامج WinArchiver يوفر لك كل ذلك حيث يقوم بفك ضغط الالعاب و البرامج و الافلام و المسلسلات و الابحاث العلمية و الافلام الوثائقية و اى ملف مضغوط .

و ما الجديد عندما اريد ضغط ملفات ما ؟ .. الأجابة بالتأكيد يوجد جديد حيث يقوم برنامج WinArchiver بضغط الملفات و عمل كلمة سر لها لضمان الخصوصية و الآمان حيث لا حد يستطيع ان يقوم بفك ضغط الملف الا اذا كان يعلم كلمة المرور ، و ماذا اذا كان الملف المراد ضغطه مساحته كبيرة ؟

بعد تحميل برنامج فك الضغط WinArchiver سوف يوفر لك تقسيم الملفات مع ضغطها اى ضغط الملف نفسه و تقسيمه الى عدة ملفات مضغوطة  مما يسهل عملية الرفع و الارسال عبر الانترنت و ايضاً عملية تحميل كل حزء على حدي  و بعد الانتهاء من التحميل تقوم بتحديد جميع الاجزاء المضغوطة و فك ضغطها بسهولة و سرعة لتحصل على الملف المراد .

عملية تحميل و تثبيت برنامج فك الضغط WinArchiver سهلة و بسيطة و تخلو من التعقيد حيث ان برنامج WinArchiver  لضغط و فك ضغط الملفات برنامج مجاني تماماً و لا يتطلب التسجيل و الحصول على هوية افتراضية ID  و كلمة مرور .

التعامل مع برنامج فك الضغط فى عملية فتح الملفات المضغوطة و فكها او ضغط الملفات سهلة حيث واجهة برنامج وين ارشيفر  تشبه الى حد كبير واجهة برنامج Winrar  وين رار فتقوم بضغط و فك الملفات بكلمة سر او بدونها بكل سهولة .


مميزات برنامج WinArchiver

  1. تشفير الملفات بكلمة سر مما يضمن اقصى مستوى من الآمان و الخصوصية .
  2. حرق ملفات الصور اى عمل لها عملية Burn على القرص الصلب و ضغط ملفات الاقراص المدمجة .
  3. استعراض الملفات المضغوطة داخل البرنامج قبل فكها حيث يمكنك فك ضغط ملف معين فقط ضمن الملفات المضغوطة و ليس جميعها و ذلك عن طريقه سحبه خارج نافذة البرنامج .
  4. عند فتح البرنامج نفسه و ليس الملف المضغوط يمكنك البحث عن اى ملف مضغوط داخل جهازك حيث يتيح خاصية البحث Search .
  5. يقوم برنامج WinArchiver بتحويل صيغ الملفات مثل ISO  و ZIP  و RAR .
  6. ا يقوم يتعطيل عملية ضغط و فك الملفات حيث ان احتمالية حدوث تجميد للبرنامج Freeze  ضعيفة جداً مما تجعله ينجز فى فك او ضغط ملف ما .
صورة وشعار برنامج فك الضغط WinArchiver

شرح برنامج فك الضغط WinArchiver





تحميل برنامج فك الضغط WinArchiver
يدعم نظام تشغيل : Win 7 / 8 / Vista / Xp
البرنامج مجاني Free
الاصدار : رقم 3.3
الحجم : 3.30 MB

حمل ايضاً :-
Ocster Backup
برنامج تسريع النقل
تحميل تعريفات الكمبيوتر

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج فك الضغط للكمبيوتر مجانا WinArchiver Free"