تنزيل متصفح تور Tor Browser Bundle 4.5.2

الكاتب بتاريخ
Tor Browser Bundle متصفح انترنت آمن و سريع لمواقع الانترنت مع الحفاظ على خصوصيتك عن طريق عدم حفظ بيانات المواقع التي قمت بزيارتها على المتصفح، كما يعمل على حماية ملفات الكوكيز من اجل الحفاظ على سرية جميع بيانات الدخول لحسباتك الالكترونية.

Tor Browser Bundle تم تصميمه و تطويره من اجل تصفح الانترنت بشكل خاص وتصفح الانترنت بهوية متخفية، حيث يمكنك تصفح مختلف مواقع الانترنت بدون القلق على خصوصيتك او الكشف عن هويتك الحقيقية، بحيث يعمل البرنامج على منع حفظ روابط و بيانات المواقع التي تقوم بتصفحها على جهاز الكمبيوتر.

مع متصفح Tor Browser Bundle يمكنك إدارة ملفات الكوكيز و مسحها، كما يعمل المتصفح تلقائيا على حماية الكوكيز للمواقع التي مازلت تتصفحها حديثا، كل هذه الاجراءات من شأنها حماية بياناتك السرية و حماية خصوصيتك في تصفح الانترنت.

متصفح Tor Browser Bundle يمنحك تصفح سريع والابحار الآمن على شبكة الانترنت، كما يوفر لك مربع بحث في شريط الادوات اسمه ستارت بيج مدعوم من طرف محرك البحث جوجل من اجل البحث الخاص والآمن على شبكة الانترنت لك ولعائلتك.

Tor Browser Bundle يقدم لك الحماية من تتبع بعض المواقع لخطواتك في تصفح الانترنت، كما يمنحك إمكانية منع جميع الاضافات (Plugins) من العمل والتي يتم تثبيتها بدون علمك بإستثناء اضافة التطبيق فلاش بلاير.

متصفح Tor Browser Bundle يدعم نظام الالسنة في فتح الصفحات و التبويبات، كما يتميز عن بقية المتصفحات بخفته وسرعته في فتح مختلف مواقع الانترنت وهو تطبيق متوافق مع انظمة التشغيل ويندوز و يعتبر من المتصفحات الخاصة لتصفح الانترنت.

Tor Browser

توافق البرنامج
Win XP - Vista - Win 7 - Win 8 - Win 10
 
ترخيص البرنامج
مجاني

تحميل

0 تعليق على موضوع "تنزيل متصفح تور Tor Browser Bundle 4.5.2"