تحميل برنامج Camtasia Studio 2016

الكاتب بتاريخ
برنامج Camtasia Studio يتيح لك تسجيل فيديو لكل ما يحدث على شاشة جهاز الكمبيوتر وبجودة عالية، كما يمكنك من خلال البرنامج تسجيل المشاريع التعليمية التي تقوم بها، كما يمكنك عمل شروحات للبرامج وتسجيلها والتعديل عليها.

برنامج Camtasia Studio يتيح لك العديد من العناصر التي تستخدمها في شروحاتك التعليمية وأيضا البرنامج يقدم لك خاصية الزوم لتقريب اللقطات والتحكم في سرعة عرض الفيديو.

برنامج Camtasia Studio يمكنك من خلاله عمل تسجيل صوتي مع الفيديو والتحكم في الصوت بشكل كامل، كما أن البرنامج يعتبر من أفضل البرامج في تسجيل الفيديو من سطح المكتب وبدقة عالية كما يتميز بالعديد من الخصائص الفريدة  التي تتيح لك التحكم في الفيديو المسجل وإدخال تغييرات عليه مثل كتابة النصوص وعمل زوم للقطات وإضافة أشكال مثل الأسهم ومربعات الحوار لتوضيح الشرح أكثر.

كما يوفر لك برنامج Camtasia Studio شريط يمكنك من خلاله التحكم في الفيديو وكشف جميع اللقطات المسجلة بكل سهولة وإدخال التغييرات اللازمة، كما يمكنك حذف مشاهد غير مرغوب فيها من الفيديو، كما يمكنك عمل شروحات للبرامج المفضلة لديك والمشاركة بها على موقع اليوتيوب ليشاهدها الملايين من المستخدمين وبهذا تنجح في توصيل افكارك التعليمية بكل سهولة.

Camtasia Studio

توافق البرنامج
Win XP - Vista - Win 7 - Win 8 - Win 10
 
ترخيص البرنامج
تجريبي

تحميل

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج Camtasia Studio 2016"