تحميل برنامج تيم فيور 10 اخر اصدار Download Team Viewer

الكاتب بتاريخ
يعانى البعض من شرح حل مشكلة ما متعلقة بجهاز صديقه و هو بعيد عنه او حتى التحكم بجهازك عن بعد ، فاذا كنت فى العمل او فى اى مكان و تريد عمل شىء ما ضرورى بجهاز الكمبيوتر الخاص بك و انت بعيد عنه لا تستطيع الا عند رجوعك للمنزل ، فما الحل ؟

برنامج Team Viewer هو الحل المثالي على الاطلاق لمثل هذه الامور لما يتمتع به من مزايا رائعة فى التحكم فى اى جهاز عن بعد بواسطة جهاز أخر ، ف برنامج تيم فيور Team Viewer هو برنامج يمكنك من التحكم الكامل بجهاز صديقك او جهازك الشخصى من اى جهاز اخر لطالما متصل بالانترنت ، حيث انه يقوم بتصوير شاشة سطح المكتب بأكملها و عرضها على المتصل و العكس صحيح اى ان المتصل يقوم بمشاهدة سطح المكتب الخاص بك ايضاً ، فهو مثل برامج تسجيل الشاشة فيديو و لكن الاضافة هنا هو عرضها مباشرة لصديقك او شخص تقوم الاتصال به ليشاهد ما تفعله امامه على الشاشة.

فعند تحميل برنامج Team Viewer اخر اصدار يمكنك تثبيته بكل سهولة و بأسرع وقت حيث انه لا يستغرق بضع ثوانى و من ثم تستطيع تسجيل حساب لتتمكن من الدخول ، يجب ان تعلم ان عملية تسجيل الحساب فى برنامج تيم فيور 10 سريعة جداً حيث تدخل البيانات فى البرنامج نفسه ولا يتطلب الذهاب لمتصفح الانترنت .

بعد التسجيل فى برنامج Team Viewer 10 يعطى لك عنوان افتراضى ID و كلمة مرور لمشاركتها مع صديقك فعندها يمكنه الاتصال بك و مشاهدة سطح المكتب الخاص بجهازك و ما تفعله و العكس صحيح .

برنامج Team Viewer  10 اخر اصدار يعد من افضل اصدارات البرنامج من حيث السرعة و المزايا الرائعة حيث انه اسرع من برامج الشات التى تتيح هذه الخاصية مثل هانج اوت Hangout حيث انه سريع جداً ولا يتطلب عمل حساب بجوجل و عملية تسجيل الحساب به سريعة و سهلة .

يمكنك تحميل برنامج Team Viewer 10 مجاناً اذا كنت مستخدم عادى و يوجد منه نسخة غير مجانية للاستخدامات التجارية و الشركات ،  يستخدم برنامج Team Viewer اكثر من 200 مليون شخص حول العالم يمكنك من خلاله الاتصال  ب25 جهاز فى وقت واحد .

تحميل Team Viewer لأنه يمكنك من خلاله نقل البيانات من جهاز صديقك و التحكم به و فتح اى شىء تريده و كأنك تتحكم بالفأرة الخاصة به حيث تنقسم الشاشة قسمين ، قسم للاجتماعات و الدردشة اونلاين و القسم الاخر للتحكم عن بعد كـ ريموت كنترول .

مميزات برنامج تيم فيور Team Viewer
  1.  التحكم بجهاز اخر و نقل الملفات منه الى جهازك .
  2.  اخر اصدار من تحميل تيم فيور يمكنك من خلاله عمل اجتماع اونلاين بالصوت و الصورة و ليس بالكتابة فقط .
  3.  برنامج Team Viewer 10 اصبح متوفر لاجهزة اى فون Iphone و IPad  اى ليس فقط لاجهزة الكمبيوتر و لاب توب .
  4.  يمكن ان تبدأ الاجتماع بدون اتصال احد فى المحادثة للتجربة و تنسيق ما تريد مشاركته . 
  5.  متوفر لانظمة التشغيل ويندوز و ماك Mac و لينكس Linux اى ليس ويندوز فقط . 
  6.  اخر اصدار Team Viewer  10 متوفر ايضاً لاجهزة بلاك بيرى black berry .
  7. العثور جهات الاتصال القريبة بسهولة اى يمكنك الاتصال باجهزة جيرانك بدون الحاجة الى عنوان افتراضى و كلمة مرور.

صورة وشعار برنامج تيم فيور Team Viewer
Download Team Viewer Free

فيديو عن برنامج تيم فيور Team Viewer 10

شرح برنامج تيم فيور Team Viewer 10





تحميل تيم فيور 10 اخر اصدار مجانا برابط مباشر
يدعم نظام تشغيل : Win 7 / 8 / Vista / Xp
الموقع الرسمي لبرنامج Team Viewer
المطور : Team Viewer
البرنامج مجاني Free
الحجم : 7.34 MB

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج تيم فيور 10 اخر اصدار Download Team Viewer"