تحميل برنامج pdf - برنامج foxit reader - برنامج تشغيل pdf

الكاتب بتاريخ
حول برنامج Foxit Reader
نظراً للانفتاح الكبير فى عالم التعلم الالكترونى و القراءة الالكترونية فى الفترة الاخيرة و استخدام الانترنت كوسيلة للتعلم و القراءة فانتشرت ما تسمى بـ E-Books و هى الاختصار لـ Electronic Books و لكن كلمة E-books هى الاكثر استخداماً و التى تعرف ايضاً بكتب و ملفات  بى دى اف PDF التم يتم قراءتها على الكمبيوتر الشخصى او لاب توب او الهاتف . 

يستخدم طلبة الكليات و المعاهد هذا النوع من الملفات بكثرة فى عملية التعليم حيث ان كتب PDF ارخص بكثير من الكتب الورقية خصوصاً لو ان الكتاب عبارة عن مرجع بى دى اف يحتوى على عدد كبير من الصفحات ، و لكن يعانى البعض عند تشغيل ملفات PDF يجدوها لا تعمل او تعطى خطأ عند التشغيل و الكثير ممن هم فى  السنوات الاولى من التعليم العالي لا يعرفون برامج لتشغيل هذا النوع من الملفات PDF مما يسبب مشكلة و اعاقة عملية التعلم . 

يوجد الكثير من البرامج  لقراءة و فتح مثل هذه الملفات و كتب بى دى اف PDF و لكن يعد برنامج Foxit Reader من افضل البرامج لقراء ملفات PDF بعد البرنامج الشهير Adobe Reader من انتاج شركة Adobe  فقد تم تصميم هذا البرنامج بشكل خاص للتعامل مع مثل هذه الملفات و المستندات PDF حيث يمكنك فتح و تصفح اى ملفات بصيغة بى دى اف بسهولة و يسر على اى من اصدارات الويندوز ، فيمكنك تحميل برنامج Foxit PDF Reader على ويندوز 8 أو 7 او حتى ويندوز XP .

يصنف برنامج Foxit Reader لقرأة ملفات PDF من ضمن البرامج المجانية والجديدة فهو برنامج جديد و حديث يضم العدد من الادوات و احتياجات مستخدمى هذا العصر .

بعد تحميل برنامج Foxit Reader مجاناً يمكنك فتح و تشغيل ملفات بصيغة بى دى اف او اى كتاب PDF بسهولة و امان حيث انه آمن للاستخدام خالى من الفيروسات و برامج التجسس .

يمكن لبرنامج Foxit PDF Reader فتح اى ملف باى لغة فهو يدعم اللغات العربية، الإسبانية، الإلمانية,  التركية، التشيكية، العربية، الفرنسية، اليابانية، اليونانية، الفيتنامية لإلمانية, الإنجليزية، الإندونيسية، الإيطالية، البرتغالية، البولندية.

مميزات برنامج Foxit Reader:-
  1. سهل التثبيت و التشغيل.
  2. داعم لجميع لغات العالم.
  3. قراءة و طباعة ملف PDF.
  4. قابل للتحرير و التعديل اذا سمح الملف نفسه بذلك.
  5. سريع جداً فى فتح ملفات بى دى اف.
  6. قارىء الملفات Foxit PDF Reader  يتميز بمستوى عالى من الامان و الخصوصية.
  7. لا يسمح برنامج فوكسيت ريدر بالاتصال بالانترنت دون على المستخدم.
تحميل برنامج pdf, برنامج pdf, تحميل pdf, تنزيل برنامج pdf, برنامج pdf عربي, تحميل برنامج pdf مجاناً, تحميل برنامج foxit reader, برنامج foxit reader, تحميل برنامج pdf, تحميل pdf, تحميل foxit reader, برنامج تشغيل pdf

شعار برنامج Foxit Reader

فيديو عن برنامج Foxit Reader


شرح برنامج Foxit Reader




تحميل برنامج Foxit Reader
يدعم نظام تشغيل : Win 7 / 8 / Vista / Xp
المطور : FoxitSoftware
البرنامج مجاني Free
الاصدار رقم 7
الحجم : 35 MB

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج pdf - برنامج foxit reader - برنامج تشغيل pdf"