تحميل برنامج imo | تحميل ايمو للاندرويد | تحميل مجاني ايمو أخر إصدار

الكاتب بتاريخ
download imo for android
تحميل ايمو
 دون أن تبحث كثيراً قمت بتحديد هدفك المثالي لإجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو مجانية من هاتفك وكان هدفك هو برنامج ايمو.

قمت بالبحث من خلال محرك البحث جوجل ودخلت إلى هذا الموضوع المتواضع على مملكة الأندرويد.

ترغب بسرعة تحميل البرنامج لإنك تعلم إمكانياته الرهيبة ولكن صبراً .. فقبل التحميل يجب علينا أولاً توضيح المزيد عن الوحش الشرس ايمو لمن لا يعلمون شيئاً عن هذا العملاق المجاني.




ما هو برنامج ايمو؟
هو برنامج صمم خصيصاً كتطبيق للتواصل من خلال الهواتف الذكية عبر الإنترنت فقط, يتيح لك البرنامج العديد من طرق التواصل, فيمكنك التواصل من خلال:
* الرسائل النصية والمحادثات بإستيكرات جميلة ومعبرة.
* إجراء المكالمات الصوتية مجاناً.
* إجراء مكالمات الفيديو.

ما هو سعر البرنامج؟
البرنامج مجاني تماماً.

هل هناك نظام تشغيل خاص بالبرنامج أو منصات معينة؟
حتى الأن ايمو يعمل على العديد من منصات التشغيل, فيمكنك تحميل برنامج ايمو للأندرويد وسنضع لك رابط متجدد لأخر إصدار له بنهاية هذا الموضوع, ويمكنك تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر "راجع هذا الرابط"
ويمكنك تحميله للتابلت وغيره.

هل البرنامج مشهور ينصح به؟
يكفي أن نقول أن عدد من قاموا بتحميل البرنامج قاربوا على ال 100 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم وأن تقييمه منه هذا العدد الهائل على متجر جوجل هو 4.2 / 5 وهو تقييم رائع.

في أخر تحديث لحظة كتابة الموضوع قامت الشركة المطورة بتحسين الإتصال وجعله أكفاً وأجود بكثير عن ما قبل بتاريخ 8 مايو 2015. "ملحوظة: رابط التحميل متجدد للأبد ويحوي أخر إصدار دائماً وليس متوقف على هذا التاريخ".

هام: يجب أن يكون من تتحدث معه لديه أي إًصدار من برنامج ايمو ولا يشترط أن يكون نفس الإصدار, فقط عليه بتحميل أي إصدار وتنصيبه على جواله أو الكمبيوتر الخاص به.

الموقع الرسمي للبرنامج: imo.im
والأن لتحميل البرنامج الأصلي من متجر جوجل بلاي تفضل بالدخول إلى هذا الرابط المحمي

مع تحيات مملكة الأندرويد وأطيب أمنياتنا لكم بالتوفيق

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج imo | تحميل ايمو للاندرويد | تحميل مجاني ايمو أخر إصدار"