تحميل برنامج باندا كلود انتي فيرس Panda Cloud Antivirus

الكاتب بتاريخ
برنامج باندا كلود انتي فيرس " Panda Cloud Antivirus " البرنامج الصاعد بكل قوة يعتبر واحد من ضمن العديد من البرامج المجانية المتخصصة في مجال الحماية لكنهُ مميز عند الكثير من البرامج المشابهه، حين أن تم إطلاقة للتجربة فوراً نال اعجاب الملايين حول العالم من مستخدمي الكمبيوتر بمختلف اصدارات الويندوز، يعد برنامج باندا ابتكار في عالم الأمن مع برنامج باندا كلود لمكافحة الفيروسات انت لست بحاجة إلى بديل فهو المنتج الذي سوف يكون كافياً لتغطية جميع احتياجات العديد من المستخدمين. 

يجمع برنامج Panda في تطبيق صغير جميع الوظائف الأساسية لأي برنامج مكافحة الفيروسات: فحص القرص الصلب الخاص بك كاملاً أو مجلدات معينة تُريد فحصها والبحث عن الفيروسات التي بداخلها وغيرها من التهديدات المختلفة، مع تصميم مبتكر وبسيط يسهل التعامل معهُ وهذة ميزة أولى في برنامج Panda Cloud.

الأدوات المضمنة في Panda Cloud Antivirus : 
- الحماية من الفيروسات Antivirus
- مراقبة النظام والعملية Process monitor
- لقاح القرص الصلب يو اس بي USB vaccine
- فريق الانقاذ الفوري Rescue kit
- ناشط دائماً طوال الوقت للحماية Real-time Antivirus

وعلاوة على ذلك، مع نسخة المحترفين المدفوعة من برنامج باندا سيكون لديك إمكانية الوصول إلى جدار حماية أقوى بمميزات اكثر ومراقبة Wi-Fi أو وصلة الانترنت لحماية عملك على الانترنت.

بفضل استخدام تقنية باندا " مسجل الملكية Proprietary "، والمعروفة باسم " الاستخبارات الجماعية Collective Intelligence "، فإنه ينشئ قاعدة بيانات ضخمة مع المعلومات التي تجمعها من المستخدمين باستخدام التطبيق لتكون قادراً على كشف البرامج الضارة الجديدة بمجرد إنشائه. 

تحميل برنامج Panda Cloud Antivirus مجانا، البرنامج الذي يوفر للكثير من الناس ما كانوا ينتظرونة من ناحية: مكافحة الفيروسات، خفيف الحجم وآمن وبسيط، يفحص ويكتشف ويعمل على حذف الفيروسات وإصلاح الملفات، احصل على نسختك المجانية الأن والأمنه خالية تماماً من الفيروسات من خلال موقع تحميل برامج مجانية.

شعار برنامج Panda Cloud Antivirus
Panda Cloud Antivirus Free Download

شرح برنامج Panda Cloud Antivirus






تحميل برنامج Panda Cloud Antivirus
يدعم نظام تشغيل : Win 7 / 8 / Vista / Xp. 
البرنامج مجاني Free. 
الحجم : 40 MB. 

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج باندا كلود انتي فيرس Panda Cloud Antivirus"