شرح طريقة تحميل وتشغيل لعبة هاي داي Hay Day على الكمبيوتر

الكاتب بتاريخ
شرح طريقة تحميل وتشغيل لعبة هاي داي Hay Day على الكمبيوتر
تحميل هاي داي للكمبيوتر
تحميل هاي داي للكمبيوتر | Download Hay Day for PC
اليوم نقدم إليكم واحدة من أفضل ألعاب الأندرويد حتى الأن ولكننا نقدمها إليكم اليوم للعب على الكمبيوتر وليس الهاتف الجوال.

فالكثير منا يعاني من صغر شاشة الجوال ويرغب بإستغلال سرعة إنترنت الكمبيوتر في بعض الأحيان كما أنك لن تحتاج إلى إعادة شحن هاتفك كثيراً. كما أن الكثيرين لا تكون هواتفهم جبارة الإمكانيات لتشغيل كافة الألعاب الحديثة للأندرويد لذا فيلجئون لتشغيل الألعاب التي تحتاج إلى بروسيسور قوي وكارد رسوميات عالي على أجهزة الكمبيوتر.

تعد لعبة هاي داي Hay Day هي أفضل لعبة مزرعة تعمل على الهواتف الذكية , فهي لعبة مسلية للغاية يلعبها الكبار قبل الصغار , فهي كما ترفه عن الكبار فهي مفيدة عملياً للصغار وتعليمهم كيفية التعامل مع المال والإستثمار وإجراء عمليات الشراء والبيع الناجحة وإنشاء مشروع ناجح بمعرفة قواعده الأساسية وطرق إستغلال أي فرصة متاحة بسرعة.
هاي داي للكمبيوتر
ما تحتاجه مزرعتك في جريدة Hay Day
يمكنك في لعبة زرعة Hay Day أن تقوم بتربية الحيوانات التي تدر لك اللحم والألبان والصوف وغيرها كما إنك ستقوم بزرع المزروعات ليمكنك إستغلالها في إطعام الحيوانات ويمكنك شراء الألات لتصنيع منتجات من الألبان واللحوم والصوف والعسل وحتى فتح منجم وإستخراج معادن هامة ونفيسة.
لعبة هاي داي على الكمبيوتر
لعبة هاي داي على الكمبيوتر
يمكنك البدء بالتجارة من خلال رؤيتك لإعلانات المنتجات التي يعرضها لك الأخرون في الجريدة , كما يمكنك عرض منتجاتك أنت في متجرك ويمكنك إصطياد الأسماك وإستغلال لحومها في منتجات أو بيعها في متجرك.
تنزيل هاي داي على الكمبيوتر
إزرع مزرعتك وأحصد مزروعاتك في Hay Day
كما سيطلب منك مهمات تكافئ من خلال تأديتها بنقاط خبرة وهي هامة للغاية لرفع مستواك في اللعبة وترقية حسابك , فكلما زاد مستواك ظهرت لك إمكانيات جديدة لم تكن متاحة لك من قبل.

وستجد الكثير من المتعة في إنتظار سيارة الحظ التي تكائفك بهدية مجانية يومياً بالحظ بتوفيق الله.


تحميل Hay Day للكمبيوتر
لأ تنسى سيارة الحظ التي تأتيك يومياً في الثانية بعد منتصف الليل في Hay Day
يمكنك ربط لعبة هاي داي Hay Day بحسابك على الفيس بوك وهي نقطة هامه للغاية فهي أولاً تحافظ على مستواك باللعبة فحتى لو قمت بمسح اللعبة وأعدت تنصيبها ستجد مستواك كما هو , والنقطة الثانية أن أصدقائك من الفيس بوك الذين يلعبون لعبة هاي داي Hay Day سيظهرون عندك ضمن قائمة الأصدقاء ويمكنك أن تتبادل التجارة بينهم.

كما يمكنك فتح نادي خاص بمن ترغب في دعوته ليكون صديقك بشرط قبوله للدعوه ويمكنك في هذه الحالة أن تتحدث معه أثناء اللعبة Chat وتطلب منه ما تريد بسهولة في نافذة صغيرة جانبية تظهر لك أثناء اللعب.
تنزيل Hay Day للكمبيوتر
الفتى الشقي الذي يشتري لك أي شئ تطلبه مهما كانت ندرته بأقل سعر مقابل الجيمات Gems
كما أن هذا النادي سيظهر أي طلب تطلبه لأصدقائك فوراً .. فمثلاً لو كنت تحتاج لمن يقوم بري أشجارك بالماء أو تحتاج لشخص يقوم بإنهاء مهمات السفينة بدلاً منك فستظهر هذه الأشياء في إشعارات لأصدقائك المشتركين معك بالنادي فوراً.

كما إنك يمكن أن تقوم بفتح مدينة كاملة مليئة بالقطارات والأبنية الحديثة كالسينما والمطعم وحتى الفندق للإستراحة ويمكنك شراء قطار خاص بك بالإضافة للقطار العام.
ولا تنسى أن تقوم بترقية المباني بلعبتك وتوسيع مزرعتك وقص الأشجار التي لم يعد سقيها بالماء مجدياً وستجد أن مزرعتك بدأت تفوح منها رائحة الحياه.
تنزيل لعبة Hay Day للكمبيوتر
لا تنسى الإعلان عن مزروعاتك التي تحتاج إلى ري أو قم بنشرها بالمنشار إذا لم تظهر علامة التعجب
سنكتفي بهذا القدر من الحديث عن هذه اللعبة الشيقة والممتعة والتي يوجد بها أكثر من هذا بكثير لنترك لك عزيزنا الزائر فرصة إستكشاف اللعبة بمفردك.
لعبة Hay Day للكمبيوتر
مزرعة جريج صديقنا الإفتراضي الذي يبدأ معنا مشوارنا في اللعبة وهو أول أصدقائنا باللعبة
والأن نعود للحديث عن طريقة تحميل وتشغيل لعبة هاي داي Hay Day على الكمبيوتر
لكي تعمل اللعبة على الكمبيوتر فأنت تحتاج غلى برنامج صغير وبسيط تقوم بتحميله وتنصيبه على الكمبيوتر إسمه BlueStacks .. تفضل رابط عن شرح البرنامج وطريقة تحميله.

شرح تحميل وتشغيل برنامج بلوستاكس Bluestacks لتشغيل الأندرويد على الكمبيوتر

بعد تحميل برنامج BlueStacks قم بفتحه وإضغط على رمز البحث Search والذي يكون على شكل عدسة مكبرة خضراء اللون , وأكتب في البحث Hay Day
سيظهر أسفلها جملة Search Play for Hay Day
إضغط عليها بمفتاح الفأرة الأيسر مرة واحدة وسيقوم البرنامج لتوجيهك إلى صفحة البحث عن إسم اللعبة بمتجر جوجل بلاي.
لعبة المزرعة للكمبيوتر
رمز البحث في برنامج بلوستاكس Bluestacks
ستجد رمز اللعبة في أقصى اليسار .. إضغط عليه لفتح صفحة اللعبة.

والأن في صفحة اللعبة قم بالضغط على Install لتحميل اللعبة على الكمبيوتر وتنصيبها عليه مباشرة.

لاحظ إن هذه الخطوة لم تكن لتعمل لو لم يكن لديك على الكمبيوتر برنامج بلوستاكس Bluestacks.

مبروك عليك تحميل اللعب ولتقوم بفتحها فقط قم بالعودة إلى برنامج بلوستاكس مرة أخرى وستجد أن اللعبة قد تم تنصيبها عليه بالفعل ورمزها موجود داخل البرنامج . إفتح اللعبة بشكل عادي وإستمتع مع هاي داي Hay Day على الكمبيوتر
مع تحيات مملكة الأندرويد

0 تعليق على موضوع "شرح طريقة تحميل وتشغيل لعبة هاي داي Hay Day على الكمبيوتر"