تحميل برنامج وينرار مجانا Free Download WinRAR

الكاتب بتاريخ
تحميل برنامج وينرار WinRAR الاداة القوية والافضل على الاطلاق في ضغط الملفات وفك الضغط، حيث انها اداة ارشفة تدعم تماماً RAR والرمز البريدى المحفوظات وقادره على فك الملفات المضغوطه بجميع انواعها، حيث يقوم هذا البرنامج بتقليل مساحه الملفات مما يوفر لك مساحات كبيرة فارغه بالقرص الصلب ويمكنك ايضاً بأستخدام برنامج WinRAR ضغط الملفات برقم سرى لا يستطيع احد الدخول اليه ابداً بدون الرقم السرى الذى قمت بوضعه، إذا كنت تحتاج حماية كاملة ودائمه لملفاتك من الفيروسات او اليد الخفية او من مستخدمي جهازك الكمبيوتر ننصحك بـ تحميل برنامج WinRAR مجانا الان واستمتع بجميع الخدمات الرائعه المميزه الذي يقدمها لك برنامج WinRAR.

كيف يعمل برنامج WinRAR
بعد تحميل برنامج وينرار للكمبيوتر قم بتثبيته على سطح المكتب الخاص بك وسيقوم البرنامج بفتح جميع التطبيقات والملفات المحفوظه بجميع انواع الصيغ المعروفه والغير معروفه قم بضغط وفك الضغط عن الملفات الخاصه بك كما تشاء فالبرنامج مجانى ويدعم جميع انواع الاجهزه وهذا مايجعله مناسب جداً للجميع حيث ان البرنامج له الكثير من المتابعين حيث يستخدمه يومياً الالاف من المستخدمين الذين شهدو له بالتميز عن الكثير من البرامج الاخرى.

الواجهه: تميز برنامج WinRAR اخر اصدار بواجهه رائعه جدا ومنظمه وبسيطه جذبت الجميع اليه كما انه يحتوى على مجموعه بسيطه من الادوات التى تسهل عليك كثيراً عمليه استخدام البرنامج.

مميزات برنامج WinRAR
  1. متوافق مع العديد من صيغ ضغط أخرى مثل : ZIP، CAB، ARJ، TAR، JAR، ISO، 7Z، BZ2 وغيرها الكثير. 
  2. ضغط وفك ضغط الملفات في تنسيق RAR. 
  3. دعم لسمات الأمان والبيانات في دفق ملف NTFS. 
  4. حماية الملفات المضغوطة باستخدام كلمة المرور والتوقيع الرقمي للملفات. فإنه يقوم بحظر الملفات منع التلاعب أو إزالة البيانات الحساسة بطريقة آمنة. 
  5. التعامل مع الملفات الكبيرة. 
  6. سهلة الاستخدام. وهو يتضمن معالج، المعروف بوضع المعالج للتحقق من الوظائف الأساسية للبرنامج على الفور. 
  7. إنشاء ملفات التشغيل التلقائي ووحدات تخزين متعددة. 
  8. يدعم اللغة العربية بشكل كامل.
بمجرد قيامك بتثبيت برنامج WinRAR على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكن البدء في استخدام وظائفها بطريقة بسيطة جداً، من بين مميزاته هو الاندماج الكامل في قائمة السياق في Windows، أنك لا تملك إلا اضغط على الزر الأيمن للفأرة على الملف في السؤال لمعرفة الخيارات المتاحة.

شعار برنامج وينرار WinRAR
Free Download WinRAR


شرح برنامج وينرار WinRAR






تحميل برنامج وينرار WinRAR
يدعم نظام تشغيل : Win 7 / 8 / Vista / Xp
المطور : WinRAR
البرنامج مجاني

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج وينرار مجانا Free Download WinRAR"