تحميل برنامج Emsisoft Anti-Malware للحماية من الفيروسات وملفات التجسس

الكاتب بتاريخ
برنامج Emsisoft Anti-Malware واحد من أفضل البرامج المجانية المتخصصة في المكافحة ضد الفيروسات وملفات التجسس، حيث انه يتمتع بشعبية واسعة نظراً لقوتة وسهولة استخدامه فهو يملك واجهه مستخدم كثير جذابة وبسيطة يسهل التعامل معها حتى لو اذا ما كنت محترف في هذة البرامج.

الأهتمام  بجهاز الكمبيوتر الخاص بك بنسبة 70% لا يكفي لكي تكون ضامن استقرار وضع الأمن والأمان ومن الممكن بأي لحظة أن يصاب جهازك بالبرامج الضارة والفيروسات التي يصعب على اي برنامج عادي إزالتها أو حماية الجهاز من التهديدات المختلفة الشرسة، لابد من برنامج عملاق فـ مجال الحماية من الفيروسات وبرامج التجسس وغيرهم من التهديدات التي قد تسبب انهيار جهاز الكمبيوتر أو سرقة الملفات الشخصية، ولذالك نُحن ننصح دائماً بتثبيت بعض أنواع حزمة الأمان الفعالة والتي تعمل بشكل جيد لحماية جهازك الكمبيوتر، والتي يساعد على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويسمح لك التمتع به في أفضل حالة ممكنة هو برنامج Emsisoft Anti-Malware.

برنامج Emsisoft Anti-Malware هو تطبيق الحماية الذي هو قادراً على مواجهة جميع أنواع الفيروسات وبرامج التجسس المختلفة، ومطاردتها، يعمل على فحص الكويكز والعثور على الجذور الخفية والبريد الالكتروني وغيره من المصادر التي يمكن من خلالة دس برامج خبيثة على نظام التشغيل لديك.. بالتأكيد مع هذا البرنامج الرائع لا خوف من البرامج الخبيثة والفيروسات.

على الرغم من أنك مبتدئ لكن وسوف تشعر بالراحة في استخدام Emsisoft Anti-Malware لأنه أكثر تقدماً للمستخدمين سوف تجد أيضاً أدوات مفيدة لكشف وإزالة البرامج الضارة يدوياً، يمكن القول أن برنامج Emsisoft Anti-Malware هو المفضل لجميع أنواع المستخدمين مبتدئين وإحترافيين. 

مميزات برنامج Emsisoft Anti-Malware : 
- جدار ناري ضد عملية الاختراق والبرامج الضارة اثناء استخدامك لشبكة الانترنت.
- SURF PROTECTION خاصية لتصفح الانترنت وفحص المواقع التي تزورها والكشف عن الروابط التي بها لغم قد يسبب لك انتهاك ف الخصوصية او سرقة ملفاتك والهوية وتعمل على تنبيهك فوراً ومنك من الدخول لهذة الروابط الضارة. 
- وضع الملفات المشبوهة في قفص حديدي أو القضاء عليها مباشرة.
- تحديث قاعدة البيانات يومياً للعثور على أحدث انواع الفيروسات والتقنيات العدوانية التي تستخدمها ضد الضحيه. 
- 3 اوضاع للحماية، ضد الملفات مقارنة أن تقوم بتحميل أو تشغيل مع قاعدة بيانات فيها أكثر من 4 مليون سبق تحديد رموز خبيثة.

متطلبات ومعلومات إضافية : 
يمكن استخدام النسخة التجريبية لمدة 3 أيام ويمكن مد المدة إلى 30 يوماً عن طريق التسجيل. 

قدرته المؤكدة على التحرك ضد أي نوع من الهجوم أو الإصابة التي تعاني منها، حيث يمكن أن تجعل هذا البرنامج البديل الذي يستحق النظر داخل العرض لبرامج الأمن والحماية.
تحميل برنامج Emsisoft Anti-Malware مجاناً دون التفكير ف وضع الأمان لجهاز الكمبيوتر الخاص بك فهو يتولى هذة العملية قادراً على فعل ذالك بكل سهولة لأنه إحترافي جداً. 

شعار برنامج Emsisoft Anti-Malware
Emsisoft Anti-Malware Free Download

شرح برنامج Emsisoft Anti-Malware






تحميل برنامج Emsisoft Anti-Malware
يدعم نظام تشغيل : Win 7 / 8 / Vista / Xp 
البرنامج تجريبي Trial 
الحجم : 162 MB  

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج Emsisoft Anti-Malware للحماية من الفيروسات وملفات التجسس"