تحميل برنامج ديب فريز اخر اصدار Deep Freeze Download

الكاتب بتاريخ
برنامج ديب فريز Deep Freeze أقوى وأشهر برنامج تجميد على الإطلاق ويعد من البرامج المجانية التي هى متخصصة في مجال حماية جهاز الكمبيوتر من الفيروسات، نال إعجاب الملايين حول العالم بمختلف الاعمار نظراً لسهولة إستخدامة، فهو يتمتع بواجهه بسيطة ومرنة يسهل التعامل معها.

أحياناً ومن الضروري نقوم بتثبيت على جهاز الكمبيوتر برامج قد تكون خطيرة بالنسبة للنظام، لأنها قد تحتوي على فيروسات أو لأن يقوموا بتعديل التكوين الخاص بالكمبيوتر.
برنامج Deep Freeze هو البرنامج الذي سوف يسمح لك بتجميد نظام التشغيل الخاص بك بحيث لا يتأثر أو يقوم بحفظ التغييرات بمعنى اذا قمت بتثبيت اي برامج او تنزيل ملفات من على شبكة الانترنت .. إلخ وقُمت بعمل إعادة تشغيل للجهاز تلقائياً النظام يرجع مثل ما كانت حالتة قبل التجميد.
تحميل ديب فريز مجانا، وتجنب المشاكل الناجمة عن البرامج التي تقوم بتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية استخدام برنامج ديب فريز 
بمجرد تثبيت Deep Freeze، البرنامج سوف يطلب منك إعادة تشغيل الكمبيوتر، مرة واحدة يمكنك القيام بذلك سيتم تجميد الكمبيوتر.
أولاً، سيكون لديك إمكانية لإنشاء كلمة مرور للوصول إلى البرنامج والتحكم فيه، وعلاوة على ذلك لن تشاهد أي شيء جديد م التغيرات ف النظام، ما عدا في علبة النظام الآن ستجد أيقونة بشكل دب، هذا الدب سوف تشير إلى أن يتم تجميد الكمبيوتر ويمكنك تحديد الاقراص الصلبة التي تريد تجميدها فقط علم على القرص الذي تريده يتجمد.

لتغيير هذا الوضع أو كلمة المرور، عليك أن تنقر نقرتين مزدوجتين فوق الرمز وهو يوجد في شريط المهام سوف تراه وفي نفس الوقت الذي تنقر فيه نقرتين اضغط على الزر SHIFT. بعد ذالك سيتم فتح واجهة برنامج Deep Freeze وسوف تتمكن من تغيير الحالة إلى الوضع المرن بدون تجميد او وتعطيل مؤقت، في هذه الحالة سوف يرجع مفعول التغييرات التي تتم على جهاز الكمبيوتر. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول كيف يعمل، يمكنك تحميل دليل Deep Freeze.

لا تعرض الكمبيوتر الخاص بك للخطر وقُم بـ تحميل برنامج ديب فريز لتجميد النظام.

شعار برنامج ديب فريز Deep Freeze
Deep Freeze Download

شرح برنامج ديب فريز Deep Freeze




تحميل برنامج Deep Freeze ديب فريز مجانا
يدعم نظام تشغيل : Win 7 / 8 / Vista / Xp 
البرنامج مجاني Free 
الحجم : 38 MB 

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج ديب فريز اخر اصدار Deep Freeze Download"