تحميل برنامج حماية الجهاز من الاختراق Comodo Firewall Free

الكاتب بتاريخ
حول برنامج Comodo Firewall
برنامج حماية الجهاز من الاختراق " Comodo Firewall " واحد من أهم البرامج المجانية التي يجب تثبيتها على الأجهزة الشخصية للحماية من هجمات الإختراق الشرسة و الفيروسات بشكل عام، فضلاً عن مكافحة الفيروسات الجيد هذا هو جدار ناري الحماية، الذي يحلل كافة الاتصالات و منع تلك التي لا تلبي المعايير الأمنية للجهاز الخاص بك.

برنامج Comodo Firewall هو جدار الحماية لجهاز الكمبيوتر ومنع العديد من التهديدات التي قد تسبب لك ضرر كبير مثل سرقة ملفاتك الشخصية او الهوية او البريد الالكتروني وغيرهم الكثير، ويأتي مع هذ البرنامج واجهة بسيطة ومرنة يسهل التعامل معها و غيرها من المميزات المهنية التي قد تفيدك تماماً في الحفاظ على خصوصية جهازك الكمبيوتر في حين إذا كنت متصل بالإنترنت.

نظام عمل برنامج Comodo Firewall سيقوم بإعلامك فوراً كلما وجد أي نوع من الأنشطة المشبوهة، حتى تتمكن من منع كل طلب على حدة، و تطبيق نظام التحديث التلقائي، الذي يمكنك تكوين قاعدة بيانات محدثة مع احدث المعلومات.

إذا كنت ترغب في تجنب المتسللين أو الفيروسات أو أي نوع آخر من التهديدات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، لا تتردد في تثبيت جدار حماية كامل وآمن مثل جدار حماية Comodo Firewall.

متطلبات ومعلومات إضافية : 
من الضروري أن يكون هناك اتصال نشط بالإنترنت لتثبيت هذا البرنامج.

شعار برنامج Comodo Firewall
Comodo Firewall Free Download

بالصور شرح برنامج Comodo Firewall




تحميل برنامج Comodo Firewall اخر اصدار مجانا
يدعم نظام تشغيل : Win 7 / 8 / Vista / XP. 
المطور : Comodo Group, Inc. 
البرنامج مجاني Free. 
الحجم : 219 MB. 

حمل أيضاً :
برنامج كاسبر سكاي
برنامج افاست
برنامج تنظيف الجهاز

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج حماية الجهاز من الاختراق Comodo Firewall Free"