تحميل برنامج ComboFix لحذف الفيروسات مجانا

الكاتب بتاريخ
حول برنامج ComboFix
برنامج حذف الفيروساتComboFix " واحد من البرامج المجانية التي لها قيمة كبيرة عند بعض الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت لأنهُ ببساطة شديدة عبارة عن جدار صلب ضد برامج التجسس و فيروسات الإنترنت المختلفة والتي يمكنها أن تسبب لك العديد من المشكلات وقد تقضي عليك بالفعل. 

المواقع الخبيثة أثناء تصفحك لها يمكنها بكل سهولة تثبيت كافة أنواع برامج التجسس في جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون علمك، مما يمكنها من استخراج جميع البيانات الخاصة بك و استخدامها لأغراض تجارية أو لمجرد الوصول إلى البيانات المصرفية الخاص بك إذا كنت تجري أي عملية على الإنترنت أو تشتري شيء من متجر على شبكة إنترنت. 

و للتخلص من كل هذه العناصر الضارة، لا يمكننا الاعتماد غير على برنامج ComboFix، الذي هو قادر على الإكتشاف و القضاء نهائياً على جميع التطبيقات الخبيثة مثل : SurfSideKick، Vundo، QooLogic أو Look2Me، وغيرها. 

هذا البرنامج لا يعمل مثل باقي برامج مكافحة الفيروسات، فإنهُ يجب فعلاً أن تأخذ بعين الإعتبار لتلك الحالات التي نجد فيها الكمبيوتر غير قادر بل من المستحيل ان يقدر على إزالة برامج التجسس أو ما شابه ذلك، لأن هذة البرامج أو الفيروسات تستخدم عمليات عدوانية جداً ضد جميع برامج مكافحة الفيروسات و فعلاً يمكن أن تتلف بعض الملفات التي تعتبر مهمه جداً لنظام تشغيل الكمبيوتر لدينا، لذالك برنامج ComboFix يعمل بشكل أخر وقادر على إزالة جميع برامج التجسس و الفيروسات من جذورها دون تلف اي ملف يهمك أو يهم نظام نظام التشغيل. 

تحميل ComboFix إذا لم تتمكن من القضاء على البرمجيات الخبيثة التي هى بالفعل مثبتة على جهازك الكمبيوتر فهو قادر على إزالتها تماماً. 

شعار برنامج ComboFix
ComboFix Free Download

بالصور شرح برنامج ComboFix




تحميل برنامج ComboFix لازالة الفيروسات مجانا
يدعم نظام تشغيل : Win 7 / 8 / Vista / Xp. 
المطور : sUBs. 
البرنامج مجاني Free. 
الحجم : 5.3 MB. 

حمل أيضاً :
برنامج حماية الجهاز من الاختراق
تحميل برنامج كاسبر سكاي
برنامج Avast

0 تعليق على موضوع "تحميل برنامج ComboFix لحذف الفيروسات مجانا"